اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيلم "مينون والمنخوليا" يعيد ولد الديرة إلى السينما من جديد

ولد الديرة
الفنان الكويتي ولد الديرة بعد عودته من رحلة العلاج
ولد الديرة
ولد الديرة
4 صور

يعود الفنان الكويتي ولد الديرة إلى الشاشة الفضية من جديد عبر فيلم "مينون والمنخوليا"، الذي يتم تصوير أحداثه حالياً، ومن المتوقَّع أن يُعرض في دور السينما خلال إجازة عيد الفطر المقبل، من تأليف عادل الزاهد، وإخراج حسن سراب، وتدور أحداثه في قالب كوميدي ساخر، ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية.
ويؤدي دور البطولة في الفيلم كلٌّ من الفنان ولد الديرة، وسمير القلاف، ومشاري البلام، وحسن أشرف، وجمال حجازي، ومحمد أشكناني، ولولو عبدالله، إضافة إلى آخرين.
يذكر أن ولد الديرة اشتُهرَ بعد تقديمه عدداً من المسرحيات مع الكاتب المسرحي الكويتي محمد الرشود، منها "لولاكي"، و"الكرة مدورة"، و"بشت المدير".

ولد الديرة
ولد الديرة


وفي التلفزيون ظهر في كثيرٍ من الأعمال التلفزيونية الناجحة، منها البرنامج المنوَّع "خذ وخل" مع الفنان داود حسين، وانتصار الشراح، كما شارك في مسلسلين مع الفنان عبدالله الحبيل، هما "رجل سنة ستين"، والمسلسل الكوميدي الشيق "صالح تحت التدريب"، وقدم أعمالاً مميزة، حظيت بمتابعة كبيرة في الكويت والخليج العربي.
وفي أواخر عام 2009، أصيب ولد الديرة بمرض سرطان القولون، وأرسل للعلاج في المستشفى الأمريكي بتايلند، وفي 2015 عاد إلى بلاده بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح، وحظي باستقبال كبير في مطار الكويت أثناء وصوله.
ويبرز من أعمال ولد الديرة مسلسل "العقاب"، "وتبقى الجذور"، "لعبة الكبار"، "بيت بونشمي"، "زماني على كيفي"، "عائلة بالألوان"، "جنون المال"، "خال الحكم"، "وحيد والمخبرين"، و"دكان بونواف".
وفي المسرح شارك في "هالو بانكوك"، "الكرة مدورة"، "شيكات بدون رصيد"، "وراهم وراهم"، "لولاكي"، "طاح مخروش"، "هذا ولدنا"، "الود ده كويتي"، "ليلى والعملاق"، و"حب في الفلوجة"، كما شارك في فيلم "العتر".

 

تابعي المزيد:

حلا شيحا: قوة المرأة في أنوثتها وابتسامتها وثقتها واتركي هذا الرجل فورا
هند صبري: مسلسل "هجمة مرتدة" لا يمكن رفضه ووقعت في الكثير من الأزمات بسبب أحمد عز
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"