مشاهير /مشاهير العرب

أجواء فرح في عيد ميلاد هيفاء وهبي.. تفاصيل المفاجأة التي كانت بانتظارها

فيما كانت تقوم النجمة هيفاء وهبي بتصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح" في بيروت، قامت مديرة أعمالها ساندرا نهرا وعدد من أصدقائها بتحضير مفاجأة لها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم 10 مارس/أذار.
طغت أجواء من الفرح والرقص على الاحتفالية، وتمّ تزيين المكان بالبالونات الزهرية، وصودف أن هيفاء قد ارتدّت اللون الوردي لتبدو على أتمّ تنسيق مع الزينة.

هيفاء وهبي ومديرة أعمالها ساندرا
هيفاء وهبي ومديرة أعمالها ساندرا


وشاركت هيفاء وهبي متابعيها في خاصية "الستوري" الخاصة بها بلقطات مصورة من الاحتفالية، اذ، ظهرت وهي ترقص على أغنية "بنت الجيران" لمطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال.

تابعي المزيد:هيفاء وهبي في عيد ميلادها: مع "أشباح أوروبا" و"أسود فاتح" هل تكون 2020 عام السعد؟


عمر كمال ينشر فيديو هيفاء عبر حسابه

الفيديو الذي نشره عمر كمال
الفيديو الذي نشره عمر كمال


وقام عمر كمال بإعادة نشر الفيديو الذي تظهر فيه فيديو ترقص على أغنيته عبر حسابه على "انستقرام"، وعلق قائلاً :" لما بنت الجيران الحقيقة تغني لنفسها".
وقامت ساندرا وأصدقاء هيفاء بجلب زفة عزفت لـ هيفاء أغنية "بنت الجيران" وأغنية "HAPPY BIRTHDAY TO YOU" ، كما قامت هيفاء بالعزف على الطبلة بنفسها، والتقطت الصور التذكارية مع الحاضرين.
هيفاء بدورها علقت على المفاجأة في "الستوري" وكتبت: "مفاجأة كتير حلوة في موقع "أسرة فاتح"، شكراً ساندار وأحلا مفاجأة من أحلا ناس".


روجينا: أحلى هيفاء في الدنيا

صورة لـ هيفاء وأصدقائها
صورة لـ هيفاء وأصدقائها


كما نشرت روجينا لقطات لـ هيفاء من عيدها وعلقت عليها "كل سنة وانتي أحلى هيفا في الدنيا، أحلى مفاجأة لهيفاء في "أسود فاتح".
ومن المتوقع أن يقوم فانز هيفاء باطلاق هاشتاغ احتفالاً بعيدها عند الخامسة عصراً "HappyBirthdayHaifa" لارسال عبارات التهنئة لها.


فيديو من جمهور هيفاء بعيدها


وبالحب والسلام احتفل جمهور هيفاء بعيدها، من خلال نشر فيديو عبر موقع "يوتيوب" منذ قليل يظهر المبادرات الانسانية التي قام بها فانز هيفاء في عدد من الدول العربية، كمساعدة النازحين في لبنان، ومساعدة عدد كبير من الأشخاص الذين لا ملجأ لهم في فلسطين والعراق.
كما قاموا بتوزيع "كاب كيك" على الفقراء في مصر، وقدموا مبلغاً مادياً لجمعية مسنين في مصر أيضا، اضافة إلى مشاركتهم بحملات تشجير في دولة الامارات العربية المتحدة. وفي الجزائر قام الفانز أيضاً بتوزيع الهدايا على أطفال مرضى السرطان.


يذكر أن هيفاء تستكمل تصوير مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: " وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق".
هذا وكانت هيفاء قد أطلقت تحدياً جديدا بعد تفشي فيروس كورونا تحت اسم #haifavscorona وكتبت على تويتر: "الوقاية من كورونا بغسل اليدين ممكن تكون ممتعة بتحدّي #haifavscorona".

تابعي المزيد: رسالة توعية من هيفاء وهبي عن فيروس كورونا من خلال هذا التحدي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X