كيف أعبر لخطيبي عن حبي الشديد؟

التعبير عن الحب
توقفي عن الغيرة الشديد على خطيبك
4 صور

ليس من السهل التعبير عن حبكِ الشديد لخطيبكِ، فالرجال لديهم طرقهم الخاصة في التعبير عن الحب، إضافة إلى اهتماماتهم المختلفة عن اهتمامات النساء، وهو ما يجعل التعبير عن الحب لهم مختلفاَ.
وللتعرف على أفضل الطرق للتعبير عن حبكِ الشديد لخطيبكِ، يمكنكِ قراءة الخطوات التالية، التي ذكرها موقع Wikihow.


1-أخبريه دائماً بأنك تحبيه


لا تنسي أن تقولي لخطيبك كل يوم "أنا أحبك"، واحرصي أن تقوليها له وأنت تنظرين في عينيه، لأن ذلك سيساعد على تأكيد مشاعرك والتعبير عن حبكِ الشديد له.

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


2-شجعيه على تحقيق أهدافه


تشجيع خطيبك على تحقيق أهدافه كل يوم، سيؤكد له أنك تحبيبنه بشدة وتهتمين لأمره، فإذا كان يستعد لاختبار هام أو مقابلة عمل، ولا يشعر بالثقة، قومي بكتابة كل الأشياء التي تميزه، وكل الأسباب التي ستجعله ينجح، واتركيها له في رسالة لطيفة ليقرأها في الصباح.

تابعي المزيد:الزوج الصامت كيف تتعاملين مع شخصيته؟


3- الاعتذار عن الخطأ


إذا كنتِ تريدين أن يعرف خطيبك مدى حبكِ له، فعليك أن تتعلمي كيف تكوني مسؤولة عن أخطائكِ، فإذا ارتكبتِ خطأً ما، إخبري خطيبكِ عن مدى شعورك بالأسف حقًا، وأكدي له أنك تشعرين بالحزن الشديد لإلحاق الأذى به وإزعاجه بتصرفاتكِ، لأنك إذا كنتي عنيدة وترفضين الاعتراف بأخطائك والتعبير عن أسفكِ، فإن علاقتك بخطيبكِ لن تستمر طويلاً.

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


4-قومي بأشيائه المفضلة


للتعبير عن حبك الشديد لخطيبكِ، افعلي الأشياء المفضلة له، فإذا كان يمر بيوم طويل في العمل، قومي بدعوته على العشاء، ويٌفضل أن تطبخي له طعامه المفضل بنفسكِ.
وإذا كان يريد التسوق لشراء بعض الملابس، قومي بهذه المهمة بدلاً منه، وفاجئيه بشراء ملابس جديدة بألوانه المفضلة.

تابعي المزيد:تجديد العلاقة مع الشريك بهذه الخطوات


5-لا تجبريه على القيام بنشاطات لا يحبها


هناك الكثير من الأنشطة التي تفعلها النساء بشكل يومي أو أسبوعي، لا يٌفضلها الرجال على الإطلاق، مثل التسوق أو ممارسة اليوجا على سبيل المثال، لذا للتعبير عن حبك الشديد لخطيبكِ، أخبريه أنك تقدرين عدم حبه للقيام بهذه الأنشطة المملة بالنسبة إليه، وأنك ستقومين بها بمفردك، تقديراً له.

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


6-شاركيه اهتماماته


إذا كان خطيبك يشجع فريق كرة قدم محدد، شاركيه في مشاهدة مبارياته من وقت لآخر، وحاولي أن تعرفي أخبار هذا الفريق من الصحف والمواقع الرياضية، لتتحدثي معه حول هذه الاخبار، مما سيُظهر لكِ مدى اهتمامكِ به وحبكِ الشديد له.

تابعي المزيد:كيف أفسخ خطوبتي بدون مشاكل؟


7-توقفي عن الغيرة الشديدة


الغيرة الشديدة على خطيبكِ ستثبت له أنك تريدين الاستحواذ عليه، ولن تكون تعبيراً صادقاً عن حبكِ له، لأنك عندما تتشاجرين معه كلما ظهرت فتاة في حياته، سواء في العمل أو الدراسة، أو كانت من أصدقائه القدامى، فإنك ستظهرين وكأنكِ تريدي أن تلغي شخصيته وعلاقته بأصدقائه مقابل علاقتكِ به.
لذلك حاولي أن تكوني صديقة جيدة يتحدث معها وقتما يشاء عن أي شخص في حياته، دون تردد أو قلق من نتائج هذه المحادثة.