فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد والدتها

احتفلت الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلاد والدتها منذ يومين وقامت نانسي بتهنئتها برسالة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، ونشرت صورة معها، ظهرت فيها واقفة إلى جانبها وهما تقطعان قالب الحلوى احتفالاً بالمناسبة. وكتبت نانسي في تعليقها: "يوم ميلاد سعيد مامينا".
تعليقات ايجابية تلقتها نانسي على صورتها مع والدتها، وكثيرون قارنوا بيين الشبه بينهما، وبأن نانسي تحمل شبهاً كبيراً في ملامحها لوالدتها.
وكانت نانسي قد أطلّت مبارة في حلقةة "ذا فويس كيدز" في 7 مارس/أذار حيث فاز باللقب محمد إسلام من فريقها، وعلقت على فوزه بتغريدة قالت فيها "مبروووووك #محمد_اسلام_رميح أحلى صوت من قلبي بهنيك.. إنت بتستاهل النجاح".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on


هذا ولازالت أغنية "قلب يا قلبي" تحقق نجاحاً لافتا، وحصد الفيديو كليب الخاص بها أكثر من 10 مليون مشاهدة على صفحة نانسي على "يوتيوب".
يذكر أن نانسي لنم تعلق لغاية اليوم على فيروس كورونا المستجد، إلا أنها قامت باعادة تغريدة لرئيس مجلس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري حول ما قاله منذ ساعات عن "ضرورة اقفال الأبواب بوجه الكورونا من اي دولة أتى شقيقة او صديقة بعيدة او قريبة ولتكن سلامة اللبنانيين تتقدم على اي اعتبار".
وفي جامعة القاهرة، كان مقررا تنظيم احتفالية بحضور الفنان تامر حسني ونانسي عجرم في شهر مارس/اذار الحالي، وقرر الدكتور محمد عثمان الخشت تعليق الاحتفالية حتى مرور أزمة كورونا.

تابعي المزيدماغي بو غصن تتحدث عن أصعب أزمات حياتها و ناصيف زيتون يخجل من طرح جديده

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X