فن ومشاهير /أخبار المشاهير

آسر ياسين في انتظار طفله الثالث ويعلن حزنه واشتياقه لـ"خلفة البنات"

آسر ياسين
آسر ياسين ونيللي كريم سيشاركان في ماراثون رضان بمسلسل "100 وش"
آسر ياسين وزوجته كنزي ينتظران مولودهما الثالث
آسر ياسين ونيللي كريم ثنائي فني متميز
آسر ياسين في انتظار مولود الثالث
آسر ياسين

أعلن النجم آسر ياسين أنه وزوجته "كنزي" عن انتظارهما لطفلهما الثالث، الذي لم يطلقا عليه اسماً إلى الآن، حيث سمّاه آسر "الثالث" فقط دون اسم أو لقب له.

وخلال استضافته على تليفزيون "دبي"، قال آسر ياسين: "كنزي الآن في الشهر الثامن، ومن الممكن أن تلد في أي لحظة".

وعند سؤال مذيعة "إنسايدر بالعربي" بهل سيبقى في مكان التصوير خارج مصر ولن يذهب ليكون بجوار زوجته كنزي؟، رد قائلاً: "لن أتركها بمفرده، حيث كنت معها خلال ولادة ابني طاهر وأمين، وسأكون موجود في ولادتها الثالثة".

وعن اختياره اسماً لابنه الثالث قال ياسين: "لم أختر اسماً له فهو (الثالث) إلى الآن"، كما أعلن اشتياقه لإنجاب الإناث، قائلاً: "حزين بالفعل لأني كنت أتمنى أن أرزق بصبية جميلة، حيث إن البنات في عائلتنا (خلفتهم عزيزة جداً). عائلتنا كبيرة وأغلبها من الذكور، وشقيقي رزقه الله بأنثى، وكنت أتمنى إنجاب الفتيات وأعتبرها ابنتي أنا، وكذلك ابن عمي أعتبر ابنته هي ابنتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

 

 


في شأن ذي صلة، يصور الفنان آسر ياسين مشاهده في مسلسله الجديد "100 وش" الذي تشاركه بطولته حالياً النجمة نيللي كريم، وتدور أحداث في إطار كوميدي، ويتولى تأليف عمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري. ويعرض لآسر ياسين مؤخراً مسلسل "كل يوم جمعة" مع النجمة منة شلبي، وأحمد خالد صالح، وأحمد حاتم، وعبد العزيز مخيون، وسوسن بدر، ومي الغيطي، وأحمد أنور، وإخراج محمد شاكر خضير، وقصة الكاتب إبراهيم عبد المجيد عن رواية بالاسم ذاته.

ويستعد آسر ياسين الفترة المقبلة لبدء تصوير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، حيث سيظهر بشخصية "الشايب" التي ظهر بها في آخر مشاهد الجزء الثاني، بجوار سيد رجب، وأحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد داود، وأحمد الفيشاوي، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X