فساتين زفاف ناعمة وخارجة عن المألوف لعروس ربيع 2020

Oscar de la Renta
Danielle Frankel
Roland Mouret
فساتين زفاف فيرا وانغ
Oscar de la Renta
Vera Wang
Temperley London
9 صور

عروس ربيع 2020 بالطبع أكثر ما يشغلها الآن هو فستان زفافها، وأي تصميم ستختار لإطلالتها بيوم أحلامها، وما بين التفاصيل الناعمة واللمسات الجريئة وغير المألوفة، سوف نعرض لكِ أجمل الموديلات للفساتين اللافتة لعروس ربيع 2020، والتي تناسب ذوقكِ إن كنتِ تبحثين عن تصاميم غير تقليدية.


فساتين الزفاف الملونة

فساتين زفاف
فساتين زفاف


شاهدنا بعروض دار أزياء Vera Wang فساتين الزفاف الملونة من التول والدانتيل، مناسبة لإطلالة جريئة بحفل الزفاف، كهذا الفستان مع الدانتيل المنفوش والذيل الطويل، والكشكشة على أحد الكتفين باللون السماوي الداكن، وهو مناسب أكثر للصبية النحيفة وطويلة القامة.

تابعي المزيد:موديلات فساتين زفاف بوهيمية 2020


الفستان البليزر

فساتين زفاف
فساتين زفاف


أما دار Danielle Frankel فقد شاهدنا الفستان البليزر بعروضها، لإطلالة كلاسيكية وناعمة بالوقت نفسه، من الممكن أن تعتمديه كفستان ثانٍ بحفل زفافكِ، أو لفستان حفل كتب الكتاب، مناسب للصّبية قصيرة القامة، مع صندل مفتوح ميتالك مثلًا.

تابعي المزيد:فساتين زفاف بأكمام منسدلة لعروس 2020


الفستان الجمبسوت

فساتين زفاف
فساتين زفاف


من الخيارات غير المألوفة التي يمكنك اختيارها بحفل الزفاف أيضًا الفستان الجمبسوت، لإطلالة أنيقة ومخملية، كهذا التصميم من Roland Mouret، مع الأكمام الشفافة، نسقيه مع الكعب العالي بألوان النود، وتسريحة الشعر المنسدلة.

تابعي المزيد:موديلات فساتين زفاف فخمة للمحجبات النحيفات


فساتين زفاف قصيرة من الأمام مع الكشكش

فساتين زفاف
فساتين زفاف


أعجبنا كذلك هذا الموديل من مجموعة Oscar de la Renta ، للفستان القصير من الأمام، مع الزي الطويل، لإطلالة أنثوية جريئة، مناسب لقصيرات القامة، ولإطلالة مبهجة في الربيع القادم.