فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو طريف لـ نجوى كرم تطرّق لتحذيرات كورونا

انتشر فيديو، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر نجوى كرم في لقطات طريفة خلال مشاركتها في برنامج "آرابز غوت تالنت" كعضو في لجنة التحكيم، إلى جانب كلّ من الممثل المصري أحمد حلمي ومدير مجموعة "MBC" علي جابر.
الفيديو يظهر نجوى بحالة هلع في الموسم الثاني من البرنامج، تحذر من خلاله كل من يحيط بها بأن لا يقترب منها أو يلمسها، أو يلمس قلمها وباقي أغراضها، وكأن الفيديو مصور اليوم، ويحاكي ما نعيشه في زمن الكورونا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by carlaaboumrad (@carlaboumrad_66) on


كما علقت نجوى كرم على مقطع فيديو نشرته لأفراد صينيين وهم ينزعون الكمامات، بعد أن أعلنت الصين عن تمكّنها عملياً من السيطرة على إنتشار وباء كورونا في مركز انتشاره الأساسي، وهو منطقة "ووهان".
وأشادت نجوى بجهود الصين وبالدور الكبير لتكنولوجيا المعلومات والذكاء الصناعي اللذين استعانت بهما لاحتواء المرض، قائلة: "البلدان المسؤولة هيك بتشتغل على حالها".

 

 

كما باشرت نجوى الترويج لبرنامج "ذا فويس سينيور" الذي تم تصويره في استديوهات MBC ، حيث من المتوقع أن تنطلق الحلقة الاولى منه في 21 آذار/مارس الحالي.
البرنامج، الذي تم تصويره في بيروت منذ شهر تقريباً ، تتألف لجنة تحكيمه من نجوى كرم، هاني شاكر، سميرة سعيد وملحم زين، الذين حركوا كراسيهم لاختيار أحلى صوت من بين مواهب يفوق عمرها الستين، أتت خصيصاً للمشاركة في البرنامج، من مختلف أنحاء العالم العربي.

 


هذا وتعرضت نجوى لانتقادات بسبب سفرها إلى المانيا من دون أخذ احتياطاتها للوقاية من كورونا، إذ شكرت في كلمتها على المسرح الله الذي جمعها بمحبيها رغم كلّ الظروف، ولا شيء يمكن أن يقف طالما المحبة تضخ نورها وتقتل كل شيء فاسد.

تابعي المزيدنجوى كرم تنشر من الهليكوبتر مناشير في يوم الحب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X