اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تامر عاشور يطالب نقابة المهن الموسيقية بحماية المطربين من سارة الطباخ

تامر عاشور يتقدم بشكوى رسمية ضد سارة الطباخ
سارة الطباخ لم تصدر توضيحا حول أزمتها مع تامر عاشور
تامر عاشور يصف سارة الطباخ بالفنكوش
تامر عاشور وسارة الطباخ من جلسة توقيع العقود
سارة الطباخ وعدت بتطوير أداء وشكل تامر عاشور
تامر عاشور وسارة الطباخ تجمعهما صداقة من العام 2004
تامر عاشور ثاني مطرب يطلب فسخ تعاقده مع سارة الطباخ
تامر عاشور اتهم سارة الطباخ بعدم تفعيل بنود التعاقد بينهما
تامر عاشور يطلب الحماية من نقابة المهن الموسيقية
تامر عاشور سيتقدم بشكوى رسمية مرفق بها العقد
10 صور

صعد المطرب المصري تامر عاشور من لهجته بحجة المنتجة سارة الطباخ بعد فسخ تعاقده معها لإدارة أعماله، ووجه إليها انتقادا قاسيا بدون ذكر اسمها وطالب نقابة المهن الموسيقية بالتدخل لحماية أعضائها منها، ليصبح ثاني مطرب مصري يخوض صراعا مع الطباخ، بعد الفنان محمد الشرنوبي الذي طلب فسخ تعاقده معها ولكن عاد وتراجع ومنحها توكيلا عاما لإدارة كل أعماله.

تامر عاشور
تعاقد تامر عاشور مع سارة الطباخ لم يستمر طويلا

تامر عاشور حذف صوره مع الطباخ من كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان فسخ العقد، وكتب تغريدة غير مباشرة إليها ليوضح سبب عدم الحديث عن أسباب فسخ التعاقد سريعا قائلا: انا على يقين كامل بأن اللي مالوش صوت بيبقاله صوت لما اللي ليه صوت يتكلم عنه.

 

وأضاف: قررت عدم الرد في موضوع المنتجة اللي طلعت "فنكوش " دي مع اعتذاري الكامل للفنكوش طبعا ونقابة المهن الموسيقية هي المسؤولة عن فنانين مصر ضد الاشكال دي – شكرا.

 

يذكر أن تامر عاشور تقدم بشكوى شفهية إلى نقابة المهن الموسيقية ضد المنتجة سارة الطباخ مالكة شركة "إيرث برودكشن" مؤكدا أنها لم تتخذ أي خطوة إيجابية، وفقًا لبنود التعاقد، سواء على المستوى الإنتاج أو غيره، وطلب منه تقديم شكوى رسمية مكتوبة يوم غدا الأحد مرفق بها صورة من العقد المبرم بينهما للتحقيق في الأمر قبل أن يصدر مجلس النقابة قراره النهائي.

 

واحتفل عاشور والطباخ منذ شهور قليلة بإبرام عقد التعاون بينهما، وأكدا أن صداقة وطيدة تجمعهما منذ العام 2004، ولم يحدث أي خلاف بينهما حسب كلام سارة التي اعتبرت انضمام عاشور لشركتها دليلا على أنها منتجة محظوظة.

 

ووعدت وقتها بوضع خطة لتطوير أداء عاشور في الفترة المقبلة والخروج من دائرة الأغاني الحزينة، وتجديد اطلالته الكلاسيكية لتصبح أكثر شبابا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"