اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تؤثر إجراءات "كورونا" على ألبوم نبيل شعيل " كبير الفن" ؟

نبيل شعيل
نبيل شعيل
نبيل شعيل
3 صور

حالة من الحيرة أصابت جمهور بلبل الخليج الفنان الكويتي نبيل شعيل، الذي أعلن قبل ساعات عن طرح ألبومه " كبير الفن"، إنتاج وتوزيع روتانا، مساء يوم غد الأحد الموافق 15 مارس، وذلك قبل أن تدخل الكويت في أجواء العطلة الإجبارية التي فرضتها الحكومة لمكافحة انتشار فيروس كورونا، حيث يتساءل الجمهور حول طرح الألبوم الذي يضم 5 أغنيات في موعده، أم أنه سيتم تأجيله؟ وما بين مؤيد ومعارض لقرار طرح الألبوم، لم يعلق نبيل سوى بفيديو توعوي لمتابعيه، عبر موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، حثهم فيه على ضرورة اتباع إرشادات الدولة والبقاء في منازلهم.

وكان نبيل قد قال في تصريح صحافي عن ألبوم "كبير الفن" "، أن الألبوم سوف يرى النور يوم 15 مارس الجاري من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا"، ويضم 5 أغنيات منها " كبير الفن" و"جازلي" و " ندمان" و " حوبة"، لافتا إلى أنه يتعاون في الألبوم مع مجموعة مميزة من الأسماء، منهم أحمد الهرمي وأحمد الصانع وفهد الناصر وفوزا المرزوق وجاسم محمد وعبد الله البلوشي وعلي صابر وهاني الدوسري وقصي عيسى وأدهم وزيد نديم وخالد الغامدي، وقال إنه يسعى لإرضاء جميع الأذواق، وتمنى أن ينال قدر المجهود الذي بذل في الألبوم.

إلغاء حفلات روتانا في الكويت بسبب كورونا

وقد طرح نبيل قبل يومين البرومو الدعائي للألبوم، والذي تضمن مقطع من أغنية " ندمان" من كلمات الشاعر قصي عيسى وألحان علي صابر، وهي تنتمي إلى اللون العراقي، وحقق البرومو أصداء كبيرة بين جمهور نبيل، ومن المتوقع أن يطرح الألبوم أيضا عبر دييزر وهي منصة إلكترونية تقدم خدمة بث الموسيقى، وتتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى من شركات إنتاج موسيقية.

واعتاد شعيل على طرح ألبومه نهاية كل عام، ولكنه اختار أن يطرح "كبير الفن" هذا العام في موعد مختلف، ليكون الألبوم مميزا على كافة الأصعدة. يذكر أن آخر البومات نبيل شعيل كان "فرق السما" الذي طرحه نهاية عام 2018 وحقق ردود أفعال واسعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"