ماغي بوغصن وناصيف زيتون وميريام يعلقون على عاصفة "التنين" فماذا قالوا؟

ماغي بوغصن ناصيف زيتون
ماغي بوغصن ناصيف زيتون
ماغي بوغصن ناصيف زيتون في برنامج صدى الملاعب
ماغي بوغصن ناصيف زيتون في برنامج صدى الملاعب
ميريام فارس
ميريام فارس
6 صور

تعرضت الطائرة التي كانت تقل الفنانة ماغي بو غصن وهي عائدة أيضا من دبي بعد استكمالها تصوير لقاء برفقة ناصيف زيتون مع الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج "صدى الملاعب"، إلى عوائق في مسير الطائرة، مما دفع الكابتن للعودة إلى دبي من جديد لتبقى لليلة إضافية هناك وتعلق على الأمر بقولها: "عندي سؤال...العاصفة ما وصلت فجأة. ليش ما تم إلغاء الرحلات وبلا ما يتعرض المسافرين للخطر والهلع؟؟".

 

كما تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فقد نشرت عبر خاصية "الاستوري" في "إنستغرام" صورا أوضحت مدى تضرر منزلها، بسبب العاصفة منها سقوط شبك حديدي من الطابق الثالث، يزن طنا على أرضية المنزل وتكسر السيراميك، وعلقت عليها :" بعض الأضرار التي أصابت منزلنا جراء العاصفة الله يحمي الجميع ويحمي لبنان،،، إلي عم نعيشو مخيف".

أما الطائرة التي كانت تقل الفنان السوري ناصيف زيتون، أثناء عودته من دبي إلى بيروت لبعض العوائق أثناء الهبوط، بسبب اشتداد حركة الرياح ما منع قائد الطائرة من إتمام مهمته رغم محاولته، وهو ما أجبره على الهبوط لبعض من الوقت في مطار لارنكا بقبرص والعودة بعد هدوء الأوضاع إلى بيروت ليهبط في مطارها.

يذكر أن  برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه مصطفى الآغا عبر محطة "ام بي سي" قد استضاف كل من الممثلة ماغي بو غصن والفنان السوري ناصيف زيتون في حلقة يوم 11 مارس، وطغت أجواء من المرح والتسلية على الحلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"