ميغان وهاري يقبلان دعوة الملكة لقضاءالصيف معها في بالمورال

الملكة والأمير «فيليب» يسعدان لرؤية «آرشي» بعد ولادته
قصر بالمورال
2 صور

يبدو أن الملكة إليزابيث شغوفة جداً لرؤية حفيدها «آرشي»، خاصة بعد قدوم ميغان وهاري لحضور يوم خدمة الكومنويلث – كآخر مهامهما الملكية - بدونه، وعليه فقد وجهت دعوة لحفيدها هاري وزوجته ميغان ماركل لقضاء عطلة الصيف معها في بالمورال.

وبحسب موقع «ديلي ميل» قبل الأمير هاري وميغان ماركل دعوة الملكة للانضمام إليها في بالمورال باسكتلندا هذا الصيف بعد رفضهما الدعوة في العام الماضي، وقد تم إبلاغ الملكة بذلك، ويمكنهما إحضار «آرشي» معهما لأول مرة، والذي سوف يكون عمره عاماً.

من المتوقع أيضاً أن يقضي دوق ودوقة ساسكس بعض الوقت مع أمير ويلز ودوقة كورنوال في بيرخال، معتكف «تشارلز» في ملكية بالمورال.

من المعروف أن غياب «آرشي» عن بلد ميلاده وعائلته الأوسع قد جعل الملكة تشعر بالحزن الشديد، حيث بقي «آرشي» في كندا الأسبوع الماضي مع مربيته و«جيسيكا مولروني» صديقة ميجان، بينما أكمل هاري وميغان ارتباطاتهما الرسمية النهائية في المملكة المتحدة.

في سبتمبر (أيلول) الماضي قيل إن الملكة أصيبت بخيبة أمل عندما رفضا دوق ودوقة ساسكس دعوتها إلى بالمورال، حيث تُعتبر عطلة المرتفعات السنوية هي الوقت المفضل للملكة في العام، وكانت تتطلع إلى بضعة أيام من الفوضى المرحة مع الأحفاد، بمن فيهم «آرشي».

في ذلك الوقت، أصرت مصادر قريبة من الزوجين على أن القرار لا يجب أن يُنظر إليه على أنه مزعج، حيث كانت الأسرة مشغولة للغاية، وكان «آرشي» وقتها يبلغ من العمر أربعة أشهر مما يعني أنه صغير جداً للقيام بهذه الرحلة، وفقاً للمتحدثة باسمهما.
لكن رغم قرارهما بعدم قبول دعوة الملكة بالمورال - الذي اعتبره البعض محيراً - فقد أخذ الزوجان «آرشي» في عطلة إلى إيبيزا وإلى فيلا السير «التون جون» في جنوب فرنسا في وقت سابق من الصيف، الأمر الذي أصاب الملكة بخيبة أمل في وقت كانت تحب فيه جمع أصدقائها وعائلتها.

من غير المعروف ما إذا كانت زيارة ساسكس إلى بالمورال ستتزامن مع رحلة دوق ودوقة كامبريدج السنوية إلى إسكتلندا مع أطفالهما «جورج»، «شارلوت» و«لويس»