عروس سيدتي /مكياج العروس

صيحات مكياج لعروس العيون الزرقاء

مكياج مميز لعروس العيون الزرقاء
مكياج عروس
صيحات مكياج لعروس العيون الزرقاء
مكياج العيون الزرقاء
مكياج لعروس العيون الزرقاء

مكياج العيون هو الأبرز دائمًا، ويحتاج للكثير من الاحترافية؛ لكي تظهر الصّبية بأجمل مظهر لديها، كما أن لون عيون الصَبية يلعب دورًا كبيرًا فيما سيكون عليه شكل مكياج العروس، واليوم اخترنا لكِ صيحات مكياج للعروس صاحبة العيون الزرقاء، للمسة أكثر أناقة، وإطلالة ملفتة في يوم الزفاف.


مكياج العيون بالألوان الترابية

مكياج عيون
مكياج عيون


أكثر ما يبرز جمال العيون الزرقاء، هي الدرجات الترابية لاسيما مع لمسات بسيطة من الدرجات الذهبية التي تبرز لون العيون الأكثر، مثل درجات النود كالبيج والبني، كما أنها تناسب كل ألوان البشرة للصبايا.

تابعي المزيد:ترند مكياج ربيع 2020


مكياج سموكي للعروس صاحبة العيون الزرقاء

مكياج عيون
مكياج عيون


إذا كنتِ تفكرين في اختيار المكياج السموكي، فاختاري الألوان الداكنة كالبني، وحاولي أن تبتعدي قدر الإمكان عن الأسود، على أن تكون الدرجات البنية هي الظلال الخارجة برسمة طائرة للجفون، وبهذه الطريقة تبدو عيناك أوسع.

تابعي المزيد:مكياج العيون الدخاني خطوة بخطوة


مكياج عيون زرقاء مع الآيلاينر

مكياج عيون
مكياج عيون


للعيون اللوزية وعيون القطة، الآيلاينر يناسبكِ كثيرًا، ويبرز بقوة جمال العيون الزرقاء، اختاري الآيلاينر فقط ليكون بمثابة طبقة تغطي أطراف الرموش على جفنك، وتزيد مظهر عينيك بريقًا، ويفضل أن تكون متوسطة الكثافة؛ حتى لا تغطي على لون ظل الجفون الذي اختارته.

تابعي المزيد:مكياج خطوبة سموكي على طريقة نجمتكِ المفضلة


مكياج العيون الزرقاء مع لمسات الجليتر

مكياج عيون
مكياج عيون


يمكنك تجربة الغليتر اللامع، فهو مناسب أكثر لعروس الربيع، ويكون واضحًا أكثر من الآيشادو الطبيعي، طبقيه على الجفن العلوي مع آيشادو ترابي لامع، مناسب لصاحبات العيون الواسعة والجفن الكبير؛ لأنه يحتاج لمساحة كبيرة؛ لكي تتمكني من رسم العيون بالطريقة الأمثل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X