فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو.. شيماء سيف تدافع عن شيرين عبد الوهاب وتتمنى عودتها للسوشيال ميديا

شيماء سيف
شيماء سيف
شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف
شيماء سيف
شيرين عبد الوهاب

طالبت الفنانة شيماء سيف بالتوقف عن التربص الفنانة شيرين عبد الوهاب، حتى تعود إلى فتح حساباتها مجددًا على السوشال ميديا، مبينًة أن شيرين من الفنانات التلقائيات اللاتي يتعاملن بعفوية وطبيعة، وأردفت: "شيرين تعمل اللي هي عاوزاه وكلنا عارفين هي تقصد إيه ومتقصدش إيه سيبوها في حالها يا جماعة الست عسل وبتغني كويس وشخصيتها حلوة".

 

وقالت شيماء سيف في ظهور لها على التلفزيون السعودي ببرنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على قناة SBC، إنها محظوظة بزوجها المنتج المصري محمد كارتر، متابعة أنها لو عاشت عمرها تبحث عن مثله فلن يأتيها.

وأضافت شيماء سيف قائلة: "ساعات بقعد أقول إيه الدعوة اللي كانت بباب السماء مفتوحة ودعيتها أنا أو أمي ورزقتني بإنسان زي ده، أنا شخصية صعبة محدش هيستحملني وكون بتلاقي حد بيحبك لشخصك ولذاتك ده بالدنيا وما فيها".

شيماء سيف وزوجها 

وبينّت قائلة: "ما يميز زوجي أنه حنون وبغنيله أغنية حنية الدنيا فيك للفنان عمرو دياب وهو مش بس كده معايا، هو حنون مع مامته وأخواته وأصحابه، فما بالك مع شخص بيحبه. والحنية دي بتكون أضعاف أضعاف معايا".

وتحدثت شيماء سيف عن طريقة تعاملها مع زوجها في حالة غيرته عليها إذا ما أنجبت في الفترة المقبلة موضحة أنها ستعتبره ابنها وهيكون ابني الكبير وهحايله وأراضيه وأقوله انت الكبير سيبنا ندلع البيبي بقى".

وكشفت شيماء سيف بطريقتها الكوميدية المعهودة عن ثلاثة قواسم مشتركة تجمعها بالفنانة اللبنانية نجوى كرم، وذلك بعد ترديدها لإحدى أغانيها فقالت: "إحنا الاتنين صوتنا جبلي، والرشاقة، وإننا مهما نكبر بنصغر إحنا الاتنين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X