فنادق كريستيانو رونالدو تنفي خبر استقبالها لحالات كورونا

رونالدو
رونالدو
2 صور

خبر انتشر كالنار في الهشيم تفاصيله بأن اللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو خصص فندقين من فنادقه بالبرتغال لاستقبال حالات كورونا هناك، وهو ما وقعت في هذا الفخ كبرى الصحف والمواقع الإسبانية والبرتغالية، لكن الحقيقة غير ذلك، وهي ما أكده فرع فندق «سي أر 7» في العاصمة البرتغالية لشبونة؛ لتتلقى إجابة من مسؤولة هناك مفادها أن الفندق يعمل بالشكل المعتاد.

وأكدت المتحدثة أن الفندق لم يتلق حتى الآن أي تعليمات بخصوص عمله حتى الآن. وتحمل فنادق في البرتغال اسم العلامة التجارية الخاصة برونالدو وهي «سي أر 7».

ومن جهة أخرى، لم يؤكد مهاجم يوفنتوس النبأ، الذي حقق انتشاراً كاسحاً في وقت قياسي.

ويعود آخر منشور لرونالدو على حساباته في «فيسبوك» و«تويتر» و«إنستغرام» إلى 13 مارس الجاري، وهي رسالة يشير فيها إلى أهمية اتباع النصائح التي تصدرها منظمة الصحة العالمية والمنظمات المعنية لمكافحة «كورونا».

وعبر رونالدو في المنشور أيضاً عن دعمه لزميله في يوفنتوس دانييل روغاني، الذي تبين إصابته بفيروس كورونا المعروف أيضا باسم «كوفيد 19».

وحتى ليل الأحد الإثنين، لم يصدر بيان رسمي على المنصات الرسمية التابعة لنجم ريال مدريد السابق.


وقال الصحفي البرتغالي، فيليب كايتانو، إن الخبر الذي أوردته «ماركا» غير صحيح، مستهجناً نشر الصحفيين للأخبار دون التحقق من صحتها، وذلك في تغريدة كتبها على حسابه الموثق بموقع «تويتر».
ولاحقت الأخبار الكاذبة كريستيانو رونالدو (35 عاماً) منذ فترة الطويلة.

وعلى سبيل المثال، تداول رواد مواقع التواصل وصحف في صيف 2019، أن اللاعب تبرع بمبلغ 1. 5 مليون يورو من أجل إعداد وجبات إفطار للصائمين في قطاع غزة خلال رمضان.


لكن ممثلي النجم البرتغالي أكدوا حينها أن القصة غير حقيقية «مثل كثير من القصص التي تنشر عن رونالدو»، حسب تعبيرهم.