اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هبة نور لـ"سيدتي": انتهيت من تصوير مشاهدي في "حرملك" وهكذا أواجه كورونا

أكدّت الممثلة السورية هبة نور انتهائها من تصويرالجزء الثاني من مسلسل "حرملك" المقرّر عرضة في شهر رمضان، مشيرة في اتصال مع "سيدتي" إلى أن "شخصيتها في العمل غير مملّة وذهبت بخط ثان ومختلف عن الجزء الأول".
وتابعت "أتخايل أن شخصية زمرد سيكون دورها الجديد أهم في مسار الأحداث، لا أقصد هنا مساحة الدور، بل مضمونها سيكون مختلفاً، وسيشعر من تابع "الحرملك" بجئه الأول أن مود زمرد تغيّر كثيراً".


سعيدة بشخصية "زمردة"

هبة من شخصية "زمردة" في حرملك
هبة من شخصية "زمردة" في حرملك


واذ، أعربت هبة عن سعادتها بشخصية "زمردة" وبالضجة التي أحدثها العمل سواء كانت سلبية أم ايجابية، مؤكدة في هذا الاطار، أن "هناك بعض الأراء ممكن أن تكون سلبية ونأخذ بملاحظاتها لمصلحة العمل، وهناك آراء أخرى تكون بدافع الغيرة والحسد لا نتوقف عندها وهناك تشجيع من طرف آخر يجعلك تقدم الأفضل".
ولفتت هبة إلى أنها "مكتفية بدورها في "الحرملك"، كاشفة عن أنها "ستكون موجودة بالجزء الثالث من العمل".
وتابعت "اليوم هناك صعوبة باختيار الأدوار، وليس هناك من عروض هائلة، وأنتظر الفرصة التي أستحقها والتي ستقدم هبة بطريقة جديدة".
وأشارت هبة إلى أن "موضوع الكورونا اسميه بالحرب العاليمة، وربما يكون درساً لنا بأن نقتنع بحياتنا، وأن نتقبل سلبياتنا قبل ايجابياتنا".

ليس لديّ وسواس كورونا


وعن تأثير فيروس "كورونا" على تصوير مشاهدها قالت هبة: "الكورونا كانت موجودة خلال تصوير العمل، ولكن لم تكن بهذا الرعب الذي نعيشه اليوم، والحمدالله أنا موجودة في الشام مع عائلتي، لأنه من الصعب أن أكون بعيدة عن أهلي".

وعن التدابير التي تتخذها هبة للوقاية من "كورونا" أشارت لـ"سيدتي" إلى أن "الموضوع لا يشكل وسواساً لديها، وتأخذ الاحتياطات اللازمة ولا تفكر كثيرا بالقصة لأنه في حال فكرنا سنجلبها لنا، على حد قولها".

الممثلة هبة نور
الممثلة هبة نور



وتابعت "نحاول الى حد ما أن يكون الاختلاط محدوداً، وأعرف جيداً من هم الاشخاص الذين يدخلون منزلي ونحاول اخذ احتياطاتنا، ولغاية الآن سوريا كما يقال بنسية كبيرة تعتبر آمنة واتمنى أن يكون هذا صحيحا"، آملة أن تلتزم الناس بالجلوس في المنزل".

وأضافت "عندما كتبت "خليك بالبيت" تعرضت لانتقادات حول كيف أدعو لذلك، وانا أقوم بجلسات مع أصدقائي، وهنا أريد أن أوضح أننا "نحاول قدر الامكان أن ننتبه على أنفسنا، ونمزح معاً، وأحاول أن أكون ايجابية وأبتعد عن الرعب الذي يمارسه البعض، وربنا هو الحامي بالنهاية".

وختمت هبة حديثها قائلة "حقيقة لا طموح لي الآن غير الصحة لي ولأهلي ولكل من أحبهم، وطموحاتي مؤجلة للعام 2021 على أمل أن تمرّ هذه السنة على خير وسلام".

تابعي المزيد: هبة نور: الفن أجبرني على ارتداء الأقنعة ولست مثل أحلام وأصالة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"