فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تحدي الجنسية يجتاح المشاهير العرب.. ونتائج بعضهم صادمة

مطلق سلطان
فيصل الزهراني
مطلق سلطان
على كاكولي
شيماء سبت
روان العلي
فاطمة الصفي
حلا الترك
اسماعيل مبارك
سارة عبدالعزيز
نورا
راكان بوخالد
هبة الدري
ريم ارحمه
اميرة محمد
نور الغندور
فهد البناي
لجين عمران
لجين عمران
جنى الفيلكاوي

انتشر أخيراً على نطاق واسع تطبيق للهواتف المحمولة، يستخدم صورتك لتحديد أي دولةٍ تشبه ملامحك.


وقد استقطب هذا التطبيق المشاهير الخليجيين، الذين يحرصون على مواكبة آخر التطورات في الـ "سوشال ميديا"، ويشاركون في التحديات الرائجة فيها، حيث عرضوا صورهم وإلى جانبها الجنسية التي تشبههم.


جمعنا لكم في "سيدتي" أبرز هذه الصور التي دخل أصحابها المشاهير في تحدي الجنسية.


حيث نشرت الممثلة البحرينية ريم أرحمة صورتها المتطابقة مع الواقع، ومنحها التطبيق في المرتبة الأولى الجنسية البحرينية بنسبة 82%، ثم النرويجية بـ 16%.

الممثلة البحرينية ريم أرحمة
الممثلة البحرينية ريم أرحمة


بينما سألت الفنانة المصرية هبة الدري جمهورها، بعد أن وضعت صورتها: "خلونا شوي من الكورونا، أي دولة لايقة علي أكثر؟"، وظهرت لها في المرتبة الأولى الجنسية الكويتية بنسبة 67%، ثم الأرمينية بـ 28%، ثم الإسبانية بـ 4%.


وعلَّقت الفنانة البحرينية أميرة محمد على صورتها قائلة: "ويلومني في حبكم"، واضعةً علم السعودية، التي ظهرت جنسيتها لها في المرتبة الأولى بنسبة 78%، ثم الإيطالية بـ 14%، ثم الإسبانية بـ 5%.


وشاركت لجين عمران متابعيها في موقع إنستقرام صورتَين، منحها التطبيق في الأولى الجنسية الإماراتية بنسبة 48%، ثم المكسيكية بـ 20%، ثم الإسبانية بـ 18%، ثم التركية بـ 14%، وكانت النتيجة مختلفة في الثانية، حيث منحها الجنسية التركية بنسبة 49%، ثم الهندية بـ 47%، ثم الإماراتية والأمريكية بـ 2%.

 لجين عمران
 لجين عمران


أما صورة حلا الترك، فنالت الجنسية التركية بنسبة 65%، ثم الهندية بـ 19%، ثم القطرية بـ 10%.


فيما سألت الفنانة روان العلي متابعيها ممازحةً: "من كثر ما أشوف مسلسلات إسبانية الظاهر صرت من مواخيذهم، أنتم من أي مواخيذ؟"، حيث أعطاها التطبيق الجنسية الإسبانية بنسبة 44%، ثم المكسيكية بـ 40%، ثم التركية بـ 15%.


ونشرت جنى الفليكاوي صورتها قائلةً: "مع الهبة". وظهرت لها الجنسية الكويتية أولاً بنسبة 77%، ثم الألمانية بـ 19%.

 جنى الفليكاوي
 جنى الفليكاوي


وبثت الفنانة فاطمة الصفي صورتها وعليها الجنسية المكسيكية أولاً بنسبة 42%، ثم البرازيلية بـ 39%، ثم الإماراتية بـ 18%.


وأرفقت الفنانة نورا تعليقاً بصورتها قائلةً: "البرنامج يألف نفس بعض التعليقات". وظهرت لها الجنسية الإيرانية بالمرتبة الأولى بنسبة 69%، ثم الكويتية بـ 20%.


في حين منح التطبيق نور الغندور الجنسية البرتغالية بنسبة 82%، ثم البريطانية بـ 9%

 نور الغندور
 نور الغندور


بينما ظهر للإعلامية سارة عبدالعزيز الجنسية الإسبانية بنسبة 79%، ثم البرازيلية بـ 18%.


وشاركت شيماء سبت صورتها قائلةً: "يا سلام هذه قعدة البيت وما تسوي"، وظهرت لها الجنسية التركية بنسبة 58%، ثم البحرينية بـ 40%.


وفيما يخص الرجال، ظهرت على صورة الفنان علي كاكولي الجنسية الكويتية أولاً بنسبة 76%، ثم اليهودية بـ 16%، ثم التركية بـ 7%.


وصُدِمَ أيضاً الفنان فيصل الزهراني بظهور الجنسية الهندية له أولاً بنسبة 79%، ثم الإماراتية بـ 16%.


أما فهد البناي، فظهرت له الجنسية الإسبانية بنسبة 50%، ثم البرتغالية بـ 47%، وقال ممازحاً جمهوره: "كنت شاك في بداياتي إني إسباني والحمد لله تأكدت".

فهد البناي
فهد البناي


وعبر خاصية القصص المصورة، نشر الفنان إسماعيل مبارك صورته التي ظهرت عليها الجنسية السعودية بنسبة 59%، ثم الأرمينية بـ 32%، ثم البرازيلية بـ 8%.


وعلَّق راكان بو خالد على نتيجته قائلاً: "خليط عربي لذيذ مع لمسة إيطالية احترافية خالية من الكورونا"، ونبه متابعيه إلى أن البرنامج يستطيع حفظ صورهم، وقد منحه الجنسية الجزائرية بنسبة 40%، ثم السعودية بـ 29%، ثم الفلسطينية بـ 22%، وذهب ما تبقى للجنسية الإيطالية.


كما نشر مطلق السلطان صورتين على خاصية القصص المصورة في "إنستقرام"، ونال في الأولى الجنسية السعودية بنسبة 57%، ثم الإيطالية بـ 31%، ثم التركية بـ 9%، وفي الثانية الجنسية السعودية بنسبة 42%، ثم التركية بـ 36%، ثم الإماراتية بـ 12%.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X