الخلاف بين ويليام وشقيقه هاري يزداد توتراً والأخير محاصر في كندا بسبب كورونا

جاستن ترودو يخضع للحجر الصحي بعد إصابة زوجته صوفي بفيروس كورونا
خلاف الأمير هاري وويليام يزداد حدة وتوتراً
جاستن ترود في مؤتمر صحفي يطلب من الناس المكوث في منازلهم
هاري وميجان محاصران بكندا بعد إعلان قرار كندا بإغلاق حدودها خلال أيام
4 صور

منذ تزوج دوق ساسيكس الأمير هاري من الممثلة الأمريكية المعتزلة ميغان ماركل، والخلاف مستمر بين الشقيقين الأميرين ويليام وهاري،وقيل إن الأمير ويليام لم يوافق مبدئياً على ارتباط شقيقه الأصغر هاري من ميغان،لكنه قبل الأمر الواقع على مضض.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،قال مقربون من الأميرين ويليام وهاري إن العلاقة بين الأخوين يشوبها التوتر أكثر من أي وقت مضى.
ونقل عن مصادر مطلعة أن الأمير ويليام شعر بالإهانة من تصريحات أخيه هاري الأخيرة، التي اعتبرها الكثيرون انتقادات ضمنية للعائلة الملكية.
وشعر ويليام بأن شقيقه "لم يحترم" المؤسسة الملكية -وكان الأكثر إيلاماً لها- بالنسبة له ما اعتبره ويليام شخصياً، عدم احترام لجدتهم الملكة إليزابيث الثانية .
كما أن هاري كان غير سعيد، لاعتقاده أنه منبوذ من قبل أسرته، واقتناعه أن زوجته ميغان ماركل لم تحظ بالترحيب الكافي، ويشعر بأن عمله الخاص كان ينظر إليه باعتباره أقل أهمية من عمل أخيه الأكبر .
وأشارت الصحيفة إلى أن البعض يلقي اللوم على ميغان في انفصال هاري عن العائلة الملكية، إلا أن المصادر قالوا إن الحقيقة أكثر تعقيداً، فالعلاقة بين الأخوين، التي كانت وثيقة للغاية، بدأت في التوتر عند انتهاء فترة تجنيد هاري .
وكان مساعدو القصر يأملون في أن تشكل قمة ساندرينجهام في يناير/كانون الثاني -اجتماع الأزمة حول مستقبل هاري الذي عقد في حضور الملكة- بداية لتصفية الأجواء بينهما، لكن الآمال بشأن المصالحة تلاشت .
وذكر مصدر داخل القصر أن الخلاف العميق بين الأخوين قد يتطلب سنوات لإصلاحه، لكن بُعد المسافة بينهما قد يجعل من فرص حدوث ذلك أمراً بالغ الصعوبة .


هاري وميغان محاصران بكندا بسبب فيروس كورونا

هاري وميجان محاصران بكندا بعد إعلان قرار كندا بإغلاق حدودها خلال أيام
هاري وميجان محاصران بكندا بعد إعلان قرار كندا بإغلاق حدودها خلال أيام


من المقرر إغلاق رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو،حدود بلاده كندا خلال أيام عديدة مع دول العالم،للحد من تفشي كورونا من قبل الدول الموبوءة بكثرة خاصةً: إيطاليا وإسبانيا وبريطانيا.
ولحسن الحظ،عاد الأمير هاري في الوقت المناسب إلى مقر إقامته في جزيرة فانكوفر ،قبل أسبوعين من تنازله الرسمي عن مهامه الرسمية يوم 31 مارس-آذار.
ومحتمل حين تغلق الحدود أن يحاصر الأمير هاري في كندا وأمريكا ،ولا يستطيع العودة أو زيارة بريطانيا بسبب فيروس كورونا وإغلاق الحدود لمنع تفشيها في كندا.
وقد أعلن رئيس الوزراء الكندي يوم أول أمس الأثنين حسب صحيفة "التايمز" البريطانية،أنّه من غير المسموح لغير المواطنين والمقيمين دخول البلاد ،وكندا بهذا القرار تحاول الحد من انتشار وتفشي فيروس كورونا "كوفيد 19".
ورفضت المتحدثة الرسمية باسم الزوجين هاري وميغان تأكيد وجود هاري وميغان بكندا،رغم أنه تم رصده الأسبوع الماضي على متن طائرة متوجهة إلى جزيرة فانكوفر الكندية.
وحث رئيس الوزراء الكندي ترودو الناس على الحد من التواصل الاجتماعي المباشر،وكندا ضمن دول حثها الإتحاد الأوروبي على إغلاق الحدود مع الخارج لمدة 30 يوماً للحد من تفشي كورونا في أوروبا.
وقال جاستن ترودو من مقر حجره الصحي ،بعد أن ثبتت إصابة زوجته صوفي بفيروس كورونا،إن إغلاق حدود كندا،خطوة مهمة اتخذت في ظروف استثنائية ،لقد حان الوقت لاتخاذ كل الاحتياطات اللازمة للحفاظ على سلامة الناس.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"