فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: رسائل النجوم لمواجهة فيروس كورونا .. خليك في البيت

نانسي عجرم القادم أجمل
يسرا ترفض الفزع والرعب
محمد رجب يطالب بتطبيق اجراءات الحماية الشخصية
أحمد السقا ينضم لحملة خليك في البيت
أحمد جمال يعود لعمله الأصلي كطبيب
زينة تناشد متابعيها البقاء في منازلهم
كارول سماحة تقدم النصيحة مع دعابة خفيفة
ظافر العابدين يشارك جمهوره قائمة نصائح طبية
أحمد السعدني يدعم حملة خليك في البيت
وفاء عامر تطالب نجوم الفن بتوعية متابعيهم
أحمد الفيشاوي يرفض وضع اليد على الوجه
نرمين ماهر ترفض التهاون مع الأزمة
نصيحة أحمد الفيشاوي
رسالة كارول سماحة إلى متابعيها
محمد رجب استعان بهذا الفيديو
رسالة وفاء عامر لنجوم الفن
يسرا تنصح متابعيها
فيديو عاجل من زينة لمواجهة فيروس كورونا
نرمين ماهر تنصح جمهورها
تغريدة نانسي عجرم
أحمد جمال يدعم حملة خليك في البيت

دخلت معركة شعوب العالم مع فيروس كورونا مرحلة "الخطر" مع التصاعد الكبير لحالات الإصابة المؤكدة بالمرض وعدم التوصل حتى اللحظة للقاح أو علاج فعال يوقف عداد الموتى، ولهذا بادر عدد كبير من نجوم الفن العربي لاستغلال منصاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لمناشدة متابعيهم بالبقاء في المنزل وهي النصيحة الأولى ضمن قائمة إجراءات احترازية أطلقتها منظمة الصحة العالمية لضمان عدم انتشار الفيروس.

ظافر العابدين
ظافر العابدين يناشد متابعيه البقاء في المنزل

كارول سماحة: خليك في البيت مش في المطبخ

الفنانة اللبنانية كارول سماحة نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، يتضمن عدة نصائح منها لمواجهة فيروس كورونا كان أولها مناشدة الجمهور بالتزام المنزل وأكدت انها لم تغادر بيتها منذ أسبوع، كما نصحتهم أيضًا بارتداء الكمامات في حالة خروجهم لشراء مستلزمات المنزل.

وبطريقة كوميدية، قالت كارول عبر الفيديو: "خليك في البيت مش في المطبخ"، تجنبًا لزيادة الوزن في هذه الظروف مع عدم الحركة.

 

أحمد السقا: علشان صحتك وأولادك خليك في البيت

النجم أحمد السقا بادر لدعم حملة خليك في البيت التي تتبناها فضائية MBCمصر ونشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام ونصح الجمهور بالتزام المنزل حتى نجد الحل لهذا الفيروس، وأضاف: علشان صحتك، وأولادك، وحياتك وبلادك.. خليك في البيت.

 

واختتم الفيديو وهو يدعي لمصر والمصريين، بأن ينتهي هذا الفيروس ويعود الجميع لحياته الطبيعية، قائلًا: ربنا يزيح الغُمة عننا جميعًا.

 

نانسي عجرم: فكّر ادّ إي الجاي أحلى

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كانت من أوائل النجمات اللواتي دعمن لحملة خليك بالبيت في لبنان، وقالت في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: خلّيك بالبيت، فكّر ادّي الجايي أحلى، فكّر انّو رح نرجع نسهر سوا، نتعشّى سوا، نتصوّر ونكزدر سوا، فكّر ادّي هل سهرة رح تكون أحلى من بعد هالغياب، فكّر الغمرة ادّي رح تكون أحلى بعد هالجمعتين.. خسرنا من الحياة كم نهار كرمال نعرف قيمتا.

 

ظافر العابدين: أطالب الجميع بالتكاتف لتخطي تلك الأزمة

الفنان التونسي ظافر العابدين نشر عبر صفحته بموقع الفيس بوك مقطع فيديو قدم من خلاله نصائح لمتابعيه لكيفية مكافحة فيروس كورونا

وطالب الجميع بالتكاتف لتخطي تلك الأزمة، وقال العابدين: يجب أن نذكر أنفسنا بطرق الوقاية من الفيروس اللعين، ونحافظ على نظافة أيدينا، وغسلها بعد لمس كل شيء يمكنه نقل العدوى، وعدم لمس الوجه والأعين، وترك مسافة مناسبة بيننا وبين أحبابنا إذا قابلناهم في الشارع"، وغيرها من الإرشادات المتعارف عليها.

 

عاصي الحلاني: كل واحد منا يعلن حالة الطوارئ في منزله

الفنان اللبناني عاصي الحلاني، وجه رسالة خاصة للشعب الللبناني حذرهم فيها من خطورة انتشار فيروس كورونا، وضرورة الالتزام بإرشادات الصحة العالمية وتطبيق الحجر المنزلي.

 

وقال عاصي، في فيديو نشرته قناة روتانا ضمن حملتها الاجتماعية للتوعية الصحية بخطورة المرض: حتى ما يجي يوم ويبطل ينفع الندم خلينا كلنا نلتزم بإرشادات منظمة الصحة العالمية وهي عدم الخروج من المنزل، خلينا كلنا نقعد ببيوتنا ونحافظ على عائلتنا وعلى حالنا وأهلنا وللحفاظ على وطننا لأن هذا الوباء ليس سهلًا لأن كل بلاد العالم أعلنت حالة الطوارئ.

 

وأضاف: كل واحد منا يعلن حالة الطوارئ في منزله حتى يحافظ على عائلته حتى نصل لوقت نكون قد تعدينا من هذه المحنة والتي نتمنى أن تكون لوقت قصير ولا تطول خليكم كلكم بالبيت حتى نحمي حالنا من الكورونا.

 

أحمد السعدني: لا تغادر منزلك إلا لحالات الضرورة القصوى

الفنان أحمد السعدني ساند حملة خليك في البيت ونشر فيديو له عبر حسابه الرسمي على انستقرام نصح خلاله الجميع الالتزام بعدم مغادرة منازلهم إلا لحالات الضرورة القصوى، وإذا استدعت الضرورة يتم الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تبثها وزارة الصحة، وعلق "السعدني" على الفيديو قائلًا: خليك في البيت.

 

نرمين ماهر: كلنا كنا بنهزر في الأول

الفنانه نرمين ماهر نشرت رسالة للجمهور للوقاية من فيروس كورونا، عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام وعلقت على الفيديو قائلة: كلنا كنا بنهزر في الأول على الفيرس بس دلوقتي الموضوع بقا حقيقي.. وقرب مننا ومن بلدنا.. خليك في البيت وحافظ على أولادك من فيرس الكورونا.. ربنا يحفظكم جميعا ويحفظنا ويبعد عننا كل شر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neermin Maher (@neermin.maher) on

أحمد الفيشاوي: ياجماعة محدش يحط إيده على وشه

الفنان أحمد الفيشاوي، وجه رسالة تحذيرية عنيفة، للجمهور للوقاية من فيروس كورونا بعد انتشاره بشكل واسع، في دول العالم، ما دفع العديد من الفنانين لتوجيه الرسائل للجمهور لتحذيرهم منه.

 

وكانت رسالة الفيشاوي هي نصح الجمهور بعدم وضع الأيدي على الوجه، ولكن أسلوبه كان يحتوي على شيء من العصبية، وما لفت انتباه الجمهور أنه وضع يديه على وجهه في نهاية الفيديو، وظهر الفيشاوي في الفيديو وهو يلعب البيانو، قائلًا: ياجماعة محدش يحط إيده على وشه.

 

صبري فواز: خليك في البيت واعتبر من إيطاليا

الفنان صبري فواز نشر، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، لافتًا نظر الجمهور فيه على الاهتمام بالنظافة الشخصية ونظافة المنزل، وأن يلعبوا مع أولادهم والالتزام بالبقاء في المنزل، وضرب لهم مثال لذلك الخطر وهي دولة إيطاليا التي تفشت فيها الوباء بمعدلات تفوق فيها منبع الوباء وهو دولة الصين، ولكن يجب أن نتحكم في أنفسنا تلك الأيام العصيبة، حتى ينجينا الله من ذلك الفيروس.

 

مي كساب: 14 يوما ونعود لحياتنا الطبيعية

الفنانة مي كساب، انضمت للنجوم الداعيين لحملة "خليك بالبيت"، وقالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر: خليك في البيت 14 يوم بإذن الله وكل حاجة ترجع طبيعية.. حافظ على صحتك وصحة أحبابك وربنا هيعديها على خير إن شاء الله.

 

محمد رجب: حمايتك لنفسك أفضل طريقة لإنقاذ الأخرين

الفنان محمد رجب، شارك متابعيه، عبر حسابه على موقع انستقرام، مقطع فيديو شهير حول ضرورة الالتزام بعد نشر الفيروس، وعلق قائلًا: حمايتك لنفسك أفضل طريقة لإنقاذ الأخرين.

 

أحمد جمال: التزموا منازلكم حرصًا على حياة الجميع

نجم آراب أيدول المطرب أحمد جمال استعاد هويته الأصلية كطبيب، وشارك متابعيه، عبر حسابه على موقع انستقرام، صورة جديدة له من داخل منزله، وعلق قائلًا: الأولوية للبقاء في المنزل، رجاءً التزموا منازلكم حرصًا على حياة الجميع #خليك_في_البيت"، وتفاعل معه الآلاف من متابعيه.

 

يسرا: طمنوا بعض خليك في البيت

الفنانة يسرا، وجهت رسالة عاجلة إلى جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، طالبتهم فيه بعد الفزع أو الرعب من فيروس كورونا، وأكدت أننا سنتغلب عليه عندما نتضامن جميعا ونساعد الدولة في تطبيق الإجراءات الاحترازية لعدم تفشي المرض.

 

أضافت يسرا في مقطع فيديو تم بثه من حجرتها الخاصة بموقع تصوير مسلسلها الجديد "دهب عيرة": العالم كله يواجه فيروس كورونا، وأنا متأكدة أننا سنتغلب عليه بمساعدتنا لبعض.

 

تابعت يسرا قائلة: المكتوب حنشوفه حنشوفه ولكن مش عايزة الرعب والخوف يمتلكنا دا فيروس زي أي فيروس تاني، واعتقد أننا في امتحان ولازم نعديه، بالإيمان ومساعدة بعضنا ومساعدة الدولة فيما تقدمه سنتحدى هذا الفيروس.

 

وواصلت رسالتها قائلة: لازم نساعد ونطمن بعض عشان نعدي المرحلة الصعبة دي.. طول عمرنا بنواجه صعوبات أكبر بكتير والحمد لله عدينها بالوحدة والحب والإيمان.. مفيش حاجة ممكن تهزمنا طول ماحنا إيد واحدة.. وأهم حاجة الوقاية والالتزام بالتعليمات طمنوا بعض خليك في البيت.

 

وفاء عامر: ملتزمين في البيت

الفنانة وفاء عامر، أطلقت حملة استهدفت حث نجوم الفن على تقديم التوعية وطرق الوقاية من فيروس الكورونا ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام وقالت من خلاله: الرسالة دي لكل زمايلي.. احنا لينا متابعين كتير.. عايزين نخلي كل الناس متمشيش ورا الاشاعات المغرضة.. مع بعض هنقدر.. ملتزمين يا مصر.

 

زينة: أنصح الجميع بالبقاء في البيوت

وقدمت الفنانة المصرية زينة اعتذارها من الجميع بعد انتشار مقطع فيديو لها تسخر فيه من فيروس كورونا، وأكدت أن المقطع تم تصويره اثناء مشاركتها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مع بدء الأزمة، وارادت وقتها تهوين الأمر على متابعيها بعد انتشار حالة من الفزع والرعب.

 

وقالت زينة عبر مقطع فيديو تم بثه عبر حسابها بموقع إنستقرام: مش عيب الواحد يغلط ويعتذر وانا اعتذر عن الفيديو الذي قمت بتسجيله في مهرجان الاقصر للسينما الافريقية والذي اعتبره البعض نوعا من الاستهتار بالمرض فأنا لم أكن يوما مستهترة أو مستهينة بخطر فيروس كورونا فأنا أسأت التصرف.

 

وأضافت: كنت خائفة إلى درجة الرعب، على نفسي وأمي وأبنائي، لكن أصحابي نصحوني بأن لا أنقل الرعب للناس وهو ما دفعها لتقديم هذا الفيديو.

وانضمت زينة لحملة "خليك في البيت" التي أطلقتها فضائية MBCمصر وقالت: أنصح الجميع بالبقاء في البيوت إلى أن يتخطى العالم كله هذه المحنة، وليس فقط مصر والعالم العربي، وأضافت إنها لولا ظروف العمل التي لا ترحم، لقامت بالجلوس في البيت بجوار طفليها وأسرتها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X