نهى نبيل في الحجر الصحي بعد عودتها من السفر ومخالطة الآخرين

5 صور

فيما ألمحت وزارة الداخلية الكويتية أمس الأربعاء إيداع "الفاشينيستا" نهى نبيل الحجر الصحي إثر مخالفتها تعليمات خضوعها للحجر المنزلي كإجراء احترازي لمدة 14 يوماً من عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) فور عودتها من إحدى الدول الأوروبية، قالت نبيل إنها لم تخرج من البيت إلا حين انتهت المدة المحددة، متوجهةً إلى بنك الدم للمشاركة في حملة التبرع، "وهناك تم فحص حرارتنا والتأكد من خلونا من أي أعراض تشير إلى إصابتنا بالعدوى".

وأضافت: "فعلياً لم يتم إبلاغي بعد عودتي من السفر أنه عليّ الخضوع تحت الحجر المنزلي، لكن إلتزامي جاء من واقع احساسي بالمسؤولية، وبعدما أصدرت الدولة بياناتها وحملاتها كنتُ من أول الداعمين لها". ولفتت إلى أنها حريصة على متابعة كل حسابات الدولة الرسمية، وحريصة على الإلتزام بكل ما يجيء فيها من معلومات وتوجيهات تصب للمصلحة العامة، وفقاً لكلامها. واختتمت بالقول:" ماكو إلا العافية، واليوم تم إبلاغي بضرورة إجراء فحص كورونا كإجراء احترازي، رغم مرور أسبوعين على عودتي من سويسرا".

وكانت وزارة الداخلية اقتادت بالتعاون مع وزارة الصحة "الفاشينستا" نهى نبيل وشقيقتها لإلزامهما بالحجر المؤسسي في مركز وزارة الصحة، حيث تم توجيه دورية أمن إلى مكان تواجدها، وذلك لمخالفتها التعليمات وممارسة نشاطها ومخالطة الآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"