ظافر العابدين بالفيديو: لتطبيق إراشادات الوقاية من كورنا وعدم الاستهتار بها

في اطار التوعية من فيروس "كورونا" شارك الممثل التونسي ظافر العابدين عبر حسابه على "انستقرام" فيديو تطرق فيه إلى " الحديث عن فيروس "كورونا" للمحافظة على أرواح الجميع من هذا الوباء الذي فتك بكل بلدان العالم وحصد عدد كبير من الوفيات".
ودعا ظافر إلى "تطبيق ارشادات بسيطة دعت إليها منظمة الصحة العالمية من غسل اليدين كل ما أتيحت الفرصة أمامنا، وعدم لمس وجوهنا، والعمل على ترك مسافة بيننا وبين الأشخاص الذين نقابلهم في عملنا".
ولفت ظافر إلى أن "كل بلد يحاول أن يحمي شعبه وحسب امكانياته وظروفه الاقتصادية"، مشدداً على أن "أقوى سلاح هو أن نقوم بواجبنا كمواطنين وتطبيق أبسط الأشياء التي ذكرتها سابقاً".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on


وأضاف "مهما أغلقت الحدود ومهما تم توفير عدد من المستشفيات لمنع انتشار الفايروس، في حال لم نقم بأبسط الأشياء من خلال المحافظة على نظافتنا وعزل أرواحنا كل الاجراءات لا تنفع، وعلينا في هذا الوقت أن نكون مسؤولين وواعين لخطورة الموضوع".
وأكد ظافر أن "الناس التي تعاني من أمراض مزمنة معرضة لاصابة مضاعفة من هذا الفيروس أكثر من غيرها، ومن يستهتر به ولم يسمع التوجيهات التي وضعت على مستوى عالمي، سنكون أمام وضع يشبه ما حصل في ايطاليا".
وختم ظافر حديثه بالقول: "علينا أن نأخذ هذا الوضع بجدية لا باستهتار لأن لا وقت لذلك، وفي حال استهترنا سنتعب كثيراً كشعب ونخسر الكثير من الناس، وانشالله نتعدى هذا الوضع الصعب باذن الله".

تابعي المزيد: أحلام تعلن إصابة هند البحرينية بفايروس كورونا والأخيرة تردّ من غرفة العزل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"