ليلى علوي: هناك الكثيرات أجمل مني والشهرة أصبحت الآن برقصة أو فستان

ليلى علوي
ليلى علوي والإعلامي بلال العربي وقد فاجأت النجمة المصرية يسرا بدخولها الاستوديو لمصافحة ليلى خلال التصوير
ليلى علوي
ليلى علوي خلال لقائها في برنامج B my guest عبر شبكة قنوات روتانا مع الإعلامي بلال العربي
6 صور

كشفت النجمة ليلى علوي، في لقاء مع برنامج B my guest عبر شبكة قنوات روتانا مع الإعلامي بلال العربي، عن الكثير من أسرار حياتها الخاصة وعن ابتعادها عن الفن لأكثر من سنوات متواصلة، حيث صرّحت بأنّ العائلة هي رقم "1" في حياتها، وأنها أكثر الفنانات قرباً وصداقة لزملاء مهنتها، كما كشفت الكثير عن ذكريات دراستها وسبب رسوبها في مادة 3 سنوات بسبب فقدان التركيز وخوفها من دخول المادة، حيث إنّ تخرجها في كلية "تجارة عين شمس" تأخر لأكثر من 7 أعوام.

وخلال اللقاء تحدثت ليلى عن دعمها للدورة الأولى من مهرجان الدراما العربية الذي انعقد في باريس، ومساندتها أيضاً لأصدقائها وزملائها به خاصة النجمة يسرا التي تمّ تكريمها في نسخته الأولى. كما تحدّثت أيضاً عن تواصلها مع الشباب ومواكبتها لكل ما هو جديد، ومنها لقائها الأخير بهم تحت منبر كلية التجارة التي تخرجت فيها في جامعة «عين شمس» بعد غيابها سنوات طويلة عنها.

وقالت النجمة ليلى علوي عن ذكريات دراستها في كلية التجارة: "بلغت سنوات دراستي في كلية التجارة 7 سنوات؛ وذلك بسبب مادة دراسية واحدة وقفت عائقاً أمامي، وبسببها دخلت تلك المادة 3 سنوات متواصلة ولم أنجح فيها. ولكي أتخرج من الكلية وقف بجانبي د. محمود صبح الذي كان عميداً لكلية تجارة في ذلك الوقت، حيث خصص لي وقتها لجنة منفردة داخل إحدى لجان الامتحانات، بسبب عدم قدرتي على التركيز في الامتحان؛ وذلك لكثرة المعجبين من حولي وفقداني التركيز من الازدحام".

وفي مداخلة بالبرنامج حرص الفنان هاني رمزي على إبراز شخصية "ليلى المعطاءة"، التي تسعى دائماً للخير، مشيراً إلى أنّه اشتاق لها سينمائياً وتلفزيونياً، حيث كشف بشكل حصري بأنّ هناك عملاً فنياً سيجمعهما قريباً.

أما عن كواليس تلك الصداقة التي جمعت إلهام شاهين ويسرا بها في فيلم «المشاغبات الثلاثة»، كشفت ليلى أنّ الفنانة إلهام شاهين كانت أكثر مشاغبة في كواليس الفيلم، مُنَوِّهة بأنّ إلهام شاهين وهالة صدقي ويسرا كاتمات أسرارها؛ وهو ما أكدته بالفعل النجمة إلهام شاهين في مداخلة مُصَوّرة لها خلال الحلقة، لتُعلِنَ من خلالها عن مفاجأة وهي عودتهما سوياً بعمل سينمائي قريباً بعد فترة غياب دامت لسنوات منذ آخر أعمالهما فيلم «يا دنيا يا غرامي».

أما عند الحديث عن الحياة الخاصة بالنجمة ليلى علوي واهتمامها بجمالها، إذ إنّه من المعروف عنها أنها واحدة من أيقونات الجمال على الشاشة، فقد اعترفت بـ"عدم اهتمامها بمنتجات التجميل"، حيث قالت إنّها ليست ممن يرغبن في الوقوف كثيراً أمام المرآة؛ حيث اعترفت اعترافاً صادماً بقولها: «لا أرى نفسي جميلة، بل هناك الكثيرات غيري أجمل!».



كما تحدثت عن "الرجل" في حياتها، وأكّدت أنّ علاقتها بالرجال سَوِيّة وفيها عدلة، بمعنى أنّه "بقدر ما تأخذ بقدر ما تعطي". وأضافت "علوي" أنّ أغلب أصدقائها من الرجال، إذ تعتز بهم، وربما تصل العلاقة بينهم إلى الأُخوة، لكنّ الصداقة والزواج لها شروط من الصعب أن تجدها في شريك حياتها وأهمها عدم الكذب.

من جهة أخرى، قالت ليلى خلال ضِيافتها مع الإعلامي بلال العربي، إنّها تعتز بعائلتها جداً، حيث تعتبر العائلة رقم "واحد" بالنسبة لها. كما تطرق الحديث لكيفية تحقيق "الشُهرة"؛ حيث كان لليلى رأي خاص كشفت من خلاله عن أنّ تحقيق الشهرة الآن سهل جداً، حيث إنّه ربما "تأتي الشُهرة برقصة أو فستان على السوشيال ميديا"، لكنّها ترى أنّ أنواع الشهرة كثيرة، لكنّها سعيدة لأنّها من المحظوظين الذين جاءت شهرتهم بعيداً عن السوشيال ميديا، معتبرة أنّ جِيلها والأجيال من قبلهم واجهوا كثيراً من الصعوبات لتحقيقها.

وضمن لقاء ليلى علوي على شاشة "روتانا موسيقى" تَطَرّق بلال العربي لعلاقة الصداقة القوية التي تجمعها بعدد من زملائها النجوم بالوسط الفني خاصة يسرا وهالة صدقي وإلهام شاهين ولبلبة والنجم عادل إمام، وهذا تزامناً مع طرح فيديو له وهو يقوم بدور الحكم أثناء مباراة كرة قدم جمعت بين عدد من الفنانين أثناء كواليس أحد الأعمال الفنية.

كما تحدثت ليلى خلال اللقاء عن سِر العلاقة القوية التي جمعتها بأصدقائها النجوم خلال كل تلك السنوات، معتبرة - على حد قولها - أنّهم جميعاً «في ضهر بعض في كل المواقف سواء السيئة أو المفرحة»، حيث أثنى "بلال العربي" على الفنان المصري بأنه مميز عن باقي الفنانين العرب بهذه الجزئية وهي الوفاء. وأضافت ليلى بأن علاقة الصداقة خلقت نوعاً مختلفاً من المنافسة عند هذا الجيل، وفي نفس الوقت لم تخل منها روح المنافسة للأفضل والصراع على تقديم الأحسن والمختلف باستمرار، وبالتالي فهي ليست مُنافَسَة "شخصية" بقدر ما هي مُنَافَسة "للأفضل".

ليلى علوي والإعلامي بلال العربي وقد فاجأت النجمة المصرية يسرا بدخولها الاستوديو لمصافحة ليلى خلال التصوير



وفي نهاية اللقاء فاجأت النجمة يسرا، ليلى وبلال في الاستوديو، حيث تبادلوا تهنئتها بتكريمها مؤخراً في باريس.

يعرض برنامج B My Guest كل خميس على شاشة «LBC» في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. ويعاد الجمعة على شاشة روتانا موسيقى في الخامسة والنصف مساء.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"