فيديو: وائل جسار لـ نسرين طافش: أنت نجمة وتستحقين كل خير

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت الممثلة السورية نسرين طافش بمشاركته في خاصية الستوري الخاصة بها تقول فيه أنها "تعشق صوت الفنان وائل جسار وتحبه كثيراً"، ليردّ عليها قائلاً: " أنت نجمة وتستحقين كل خير".

وائل جسار
وائل جسار


الفيديو انتشر لهما من كواليس وجودهما في تسجيل حلقة من برنامج "سهرانين الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة على قناة "ON" اليوم الجمعة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen_tafesh_official_fans (@nesreen_tafesh_official_fans) on


يتناول اللقاء أحاديث عن كواليس أعمالهما الفنية، وأبرز المواقف التي تعرضا لها. كما تكشف نسرين خلال الحلقة عن أفضل الصفات التي تحبها في الشعب المصري، وطبعاً سيقدم وائل عددا من أغنياته خلال الحلقة.


وكانت نسرين طافش شاركت متابعيها عبر موقع "إنستغرام" ببعض الأفكار خلال قضاء أوقاتهم فى المنزل لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا، حيث اقترحت قراءة كتاب أو ممارسة الرياضة أو ألعاب مع أطفالك وكذلك الرسم أو الرقص، حيث نشرت صورا لها خلال تواجدها فى منزلها عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، بصحبة قطتها.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on


وعلقت نسرين على الصور قائلة "ألم يحن الوقت لتبطئ تشويش إيقاع حياتك وضبط إيقاعك الخاص بأن تعود إلى نفسك قليلا ..استمتع في بيتك سواء كنت مع عائلتك أو لوحدك .. اليكم افكار ممتعة في البيت قراءة كتاب بيدفي القلب .. متابعة أفلام ملهمة أو مضحكة".

تابعي المزيد: بسبب كورونا.. يتأرجح المشهد الفني في لبنان بين الخوف والحذر واستمرار تصوير الأعمال الرمضانية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"