عروس سيدتي /شهر العسل

أجمل جزر لشهر العسل الرومانسي

جزر لشهر العسل
المالديف
بالي
بورا بورا
سانتوريني
سانتوريني
السيشل

الجزر حول العالم عادة ما تكون هي المكان المفضل لقضاء شهر العسل، بين المناظر الطبيعية، والعزلة، والهدوء، الذي يبحث عنه الزوجان لقضاء أجمل الأوقات الرومانسية مع بعضهما.
وإن كنتِ توافقيننا الرأي بأن الجزر هي أفضل خيار لشهر العسل الرومانسي، فإليكِ أجمل الجزر حول العالم لشهر العسل.


جزر المالديف

المالديف
المالديف


هي الأكثر شهرة عالميًا هذه الفترة، كما أنها من الأماكن رخيصة الثمن مقارنة بباقي الجزر حول العالم، كما تتمتع بمناخ استوائي لن تشعري بالبرد على الإطلاق، فقط في نسمات الليل. وتتمتع جزر المالديف بالخصوصية العالية، والفنادق الفخمة التي تناسب ذوق الكل، كما أن هناك الكثير من الشواطئ الخاصة لمحبي الاسترخاء.

تابعي المزيد:أماكن سياحية هادئة لشهر العسل


جزيرة بالي الإندونسية

بالي
بالي


تعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية، وفقًا للكثير من التصنيفات العالمية، كما أن أسعارها مناسبة، تتميز البلدة بالبساطة والهدوء، سواء كان بالنسبة للشعب، أو الأكلات، أو شوارعها.
يمكنكِ الاستمتاع بجلسات المساج المميزة، أو عمل السنوركلينج في البحر، أو الاسترخاء على الشاطئ.

تابعي المزيد:زوري جزيرة لومبوك الأندونيسية في شهر عسلك

جزيرة بورا بورا الفرنسية

بورا بورا
بورا بورا


تتكون جزيرة بورا بورا من جزيرة رئيسيّة، مُحاطة بمجموعة من الجزر الصغيرة، تَقع في المحيط الهادئ، وهذا يعني أنكِ ستجدين نفسكِ وسط أجمل المناظر الطبيعية.
تشتهر الجزيرة بشواطئها الساحرة ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه شديدة النقاء، بالإضافة إلى مناخها الدافئ المشمس والجزيرة أيضاً تضم في أعماقها مجموعة من أجمل وأندر الشعاب المرجانية ذات الألوان الجميلة والمتنوعة، لهذا هي مكان مثالي لشهر العسل.

تابعي المزيد:ميامي أو مدينة النجوم وجهة شهر عسلك


سيشل بالولايات المتحدة الأمريكية

سيشل
سيشل


تتمتع سيشل بمناخ رائع وجو ساحر وهواء نقي، ربما لهذا السبب كانت هي الوجهة لكي يقضي كل من الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون شهر العسل الخاص بهما.
يوجد بها الكثير من المنتجعات والفنادق صغيرة الحجم، التي تشعرك أكثر بالخصوصية، لغرف مطلة على الشاطئ، لقضاء أروع الأوقات الرومانسية مع زوجك.

تابعي المزيد:مشاهير اختاروا هذه الدول لشهر العسل

 

جزيرة سانتوريني اليونانية

سانتوريني
سانتوريني


تعتبر هي أحدث الوجهات السياحية الشهيرة لهذا العام، والمفضلة لدى العرسان الجدد، تتمتع جزيرة سانتوريني المُطلة على البحر بأجواء خلابة، ومناظر طبيعية ليس لها مثيل، كما أن الفنادق بسيطة ومُترفة في الوقت نفسه، سوف تجدين اللون الأبيض والأزرق من حولكِ، كما أنها مشهورة بالمطاعم الراقية، وأصناف مختلفة من الأكلات يمكنكِ أن تختبري مذاقها المميز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X