اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هند البحرينية: نحن أقوى من الكورونا ولا أحد يتهاون بالحجر الصحي

هند البحرينية
هند البحرينية
هند البحرينية
3 صور

طمأنت الفنانة هند البحرينية متابعينها إلى صحتها في اليوم الرابع للحجر الصحي بعد اعلان اصابتها بفايروس "كورونا" ، مشيرة خلال فيديوهات خاصة لها من غرفة الحجر الصحي من احدى مستشفيات البحرين إلى أنها "بصحة جيدة ولا شيء يزعجها ولا حتى هناك أي عوارض تشعر بها، ولم تأخذ أي دواء لغاية الآن، والأمور تسير بشكل جيد".

هند البحرينية
هند البحرينية


وشدّدت هند البحرينية على "ضرورة أن يحمي كل شخص نفسه كي لا ينقل العدوى إلى غيره، لاسيما أولئك الذين يعانون من أمراض مزمنة ونقص في المناعة".
وأضافت "علينا الالتزام بالارشادات التي تحد من الكورونا وتقليص التجمعات الكبيرة، لأنه علينا أن نهزم الكورونا، وكي لا نعطيه الفرصة أن ينتشر بيننا علينا أن نلتزم بالارشادات التي يزودونا بها لنقوى عليه، لأنه علينا قتله قبل أن يؤثر علينا".

تابعي المزيد:هند البحرينية ضيفة مايا دياب للحديث عن اصابتها بـ كورونا

هند البحرينية
هند البحرينية

تابعي المزيد:أحلام تعلن إصابة هند البحرينية بفايروس كورونا والأخيرة تردّ من غرفة العزل


ونصحت هند متابعينها باستخدام هذا المعقم دون سواه، كونها علمت من الممرضين والأطباء بأنه النوع الأفضل، لاسيما في ظلّ استغلال الكثير من الشركات التجارية لأنواع كثيرة من المعقمات والتي في أغلبها ليست من نوعية جيدة".
واستغربت هند الهجوم الذي يحصل على كل شخص أتى من بلد غريب، مشيرة إلى أن "كل من أتى من الخارج وقع على تعهد يلتزم به بفترة الحجر المنزلي".
وأوضحت هند أنه "مهما كانت ثقتكم بنفسكم وبأن لا شيء تشعرون به، لا تعرفون من أين يأتي المرض ويدخل إلى جسمكم ولا تشعرون به".
وتابعت " عندما تدعو الدولة إلى الالتزام بالارشادات فهي لا تقول ذلك عن عبث، لذا رجاء التزموا بالحجر الصحي لكل شخص أتى من السفر أو لكل من اختلط بمصابين بـ الكورونا لأنه سيحمي الكثير من الناس".