صور: ريهام حجاج تكشف حملها وتوجه إساءة إلى ياسمين عبد العزيز

ريهام حجاج تعلن حملها
ريهام حجاج لا زالت تواجه تهمة خطف محمد حلاوة من ياسمين عبد العزيز
التعليق الذي اثار غضب ريهام حجاج
رد قاسي من ريهام حجاج على من وصفتهم باللجان الالكترونية
ريهام حجاج ترفض التدخل في حياتها الخاصة
الصورة التي اثارت الأزمة وحذفتها ريهام حجاج
ريهام حجاج تلمح بشكل غير مباشر لنشر صور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ريهام حجاج أكدت أن زواجها من محمد حلاوة تم بعد طلاقه من ياسمين بعام كامل
ريهام حجاج رفضت الكشف عن جنس جنينها وموعد الولادة
محمد حلاوة وياسمين عبد العزيز
10 صور

كشفت الفنانة المصرية ريهام حجاج عن حملها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق النجمة ياسمين عبد العزيز، ورفضت ريهام الكشف عن جنس جنينها، ولكنها شنت هجوما قاسيا على كل من يتهمها بخطف رجل الأعمال من زوجته وأولاده، وقالت إنها "امرأة حرة" تزوجت على سنة الله ورسوله، ومن حقها أن تنشر صورها مع زوجها وليست مثل من تنشر صور مع "عشيقها" في إساءة مباشرة لياسمين التي نشرت مؤخرا صورها مع الفنان أحمد العوضي دون توضيح طبيعة علاقتهما ما دعا شقيقها لحثها على إعلان الزواج حرصا على سمعتها.

ريهام حجاج
ريهام حجاج مع زوجها محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز

الأزمة بدأت عقب نشر ريهام صورة حديثة لها من داخل منزلها وهي بين أحضان زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة وكتبت عليها بيتك كنبتك جوزك تلفزيونك " لتشجيع متابعيها على البقاء في المنزل بسبب فايروس كورونا، وبعدها نشرت مقطعا من كواليس تصوير مسلسلها "لما كنا صغيرين" ولكن التعليقات جاءت مسيئة للغاية وكررت متابعة تدعى نانسي نبيل الاتهامات السابقة حول تدخل ريهام لخراب بيت زميلتها ياسمين عبد العزيز وخطف زوجها منها، كما كتب البعض تعليقات حول خضوع ريهام لجراحات تجميل ينفق عليها زوجها.

 

حجاج ردت على الاتهامات بتعليق قاسي قالت فيه: انا شايفة انكم بقالكوا كتير اوي بتحكوا في المحكي ؟ ! ما زهقتوش ؟ ! كلكم علي بعض ۱۷۰ كومنت تلت ترباعكم لجان الكترونية و في الربع التاني حافظ و بيردد كلام.

 

واستغلت الفرصة لإعلان حملها قائلة: انا بقالي سنتين متجوزة و قربت اخلف و انتم مع كل صورة بنزلها مع جوزي نفس الأشخاص بنفس التعليقات، ووجهت إساءة مباشرة لضرتها السابقة ياسمين عبد الزيز بقولها: عموما انا متصورة مع جوزي مش عشيقي ( حرة و مابعملش حاجة غلط و مش عشان اي سبب غير اني حابة الصورة و حابة أشاركها مع كل الناس السوية مش المريضة . . . اللي بيحبوني و بيبعتولي تعليقات جميلة و لطيفة )

 

وتابعت قائلة: علي الانستجرام بتاعي انزل عليه اللي انا عايزه بتتكلموا في موضوع يضحك اساسا ! ! ! يعني ماعتقدش اني ممكن اختار لواحدة فيكم جوزها مثلا ! ! و لا حتي اقول رأيي فيه ! ! مش من حقي فأكيد مش من حقكم يعني هو مش موضوع يحتمل النقاش اساسا عمالين بتهروا في موضوع صاحبة الشأن نفسها طلعت في برنامج و اتكلمت عن طلاقها اللي كان من سنة قبل جوازي بتخترعوا قصص وهمية و مصدقنها زي مثلا اننا كنا اعز اصحاب و كلام غريب و انتم ماتعرفوناش اصلا الجواز و الطلاق دا نصيب و حلال مش حاتحرموا حلال ربنا يعني ! ! ! و لا هو التدين بيطلع وقت ما نحب ! !

واختتمت تعليقها الغاضب قائلة: و هو الكلام اللي بيتكتب دا ليه علاقة بالدين ولا الأخلاق ؟ لا مسلمة ولا مسيحية و لا يهودية و لا حتي بوذية عندها اخلاق ممكن يطلع منها كلام زي دا لمجرد انها مستخبية ورا موبايل . . . ربنا يهدي صحاب النفسيات الجحيم اللي قاعدين يشتموا علي السوشال ميديا اي و كل حد و ينظر و يحكم علي حياه بني آدمين مايعرفهمش.

 

ريهام تلقت التهاني على خبر حملها ولكنها تهربت من الكشف عن جنس الجنين وموعد الولادة، ويبدو أن أحدا تدخل لإقناعها بحذف التعليق، وهو ما فعلته خاصة وان كلامها يتضمن إساءة واضحة لأم أبناء زوجها الحالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"