مشاهير /مشاهير العرب

هيفاء وهبي تتحدّى النجوم لمساعدة العائلات المحتاجة وتتبرع بهذا المبلغ لمواجهة كورونا

انطلاقاً من الأوضاع الصعبة التي يشهدها لبنان في ظلّ انتشار فيروس "كورونا" وتشديد الدعوات على بقاء المواطنين في منازلهم، انطلقت سلسلة بشرية لتقديم المساعدات بمبادرة من جمعية "أجيالنا" اللبنانية التي تعنى بمساعدة العائلات المحتاجة.
وكانت النجمة هيفاء وهبي واحدة من هؤلاء اللواتي أحببنّ تشجيع هذه المبادرة، وأعلنت في خاصية الستوري لديها من أنها ستتكفل بإعالة عدد كبير من العائلات المحتاجة.

تابعي المزيد: سعد رمضان يعدل كلمات أغنية "شو محسودين" لتحاكي واقع اليوم
هذا التحدي الذي أطلقته جمعية "اجيالنا" تحت وسم #VIRTUALCHALLENGE" هو نوع من التبرعات للعائلات التي فرض عليها الحجر الصحي البقاء في منازلها، وذكرت الجمعية أن هناك 9850 عائلة بحاجة إلى المساعدة، وبأن الجمعية تتلقى الكثير من الاتصالات التي تدعوها للمساعدة لأن الكثيرين فقدوا أعمالهم بسبب فيروس كورونا، وأن مبلغ 40 دولار فقط بإمكانها إعالة عائلة واحدة ".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


وسمت هيفاء عدد من النجوم للمشاركة في هذا التحدي وهم: "عاصي الحلاني واليسا وفارس كرم ووائل كفوري ونجوى كرم وخبير التجميل بسام فتوح".

وضمن حملة التبرعات الّتي أطلقتها شاشة "mtv" اللبنانية في زمن الكورونا ليل أمس في 22 مارس/أذار، تبرّعت هيفاء في برنامج "صار الوقت" مع الإعلامي مارسيل غانم بمبلغ وقدره 20 مليون ليرة لبنانية تتوزّع على الشكل التالي: "10 مليون ليرة لمستشفى رفيق الحريري و10 مليون ليرة للصليب الأحمر اللبناني، لجهودهم الجبارة في إسعاف المصابين بفيروس كورونا المستجد.

تابعي المزيد: هند البحرينية تعلن شفاءها من كورونا وتغادر المستشفى لاستكمال العزل في منزلها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X