فن ومشاهير /مشاهير العالم

صديقة جيمس بوند الروسية أولغا كوريلينيكو تعلن تعافيها من فيروس كورونا

تناولت أولغا فيتامينات ومكملات غذائية لرفع مناعتها ومقاومة المرض حتى شفت منه
أولغا رغم شفاءها مستمرة بوضع الكمامة الطبية لحماية نفسها وطفلها
أولغا مع طفلها في عيد الأم بعد تعافيها من فيروس كورونا
أولغا كوريلينيكو
أولغا قاومت المرض بشراسة في منزلها خلال حجرها الصحي

بعد إعلانها بنفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إصابتها بفيروس كورونا، وخضوعها للحجر الصحي المنزلي لأكثر من أسبوع،أعلنت مجدداً الممثلة الروسية أولغا كوريلينيكو، شريكة دانيال كريج ببطولة فيلم جيمس بوند المميز "كم من العزاء" ،شفاءها الكامل من فيروس كورونا بحمد الله.
وجاء إعلان أولغا كوريلينيكو عن شفاءها التام من فيروس كورونا الذي يطلق عليه عالمياً إسم "كوفيد19"، عبر منشور لها في حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، قالت فيه:" لقد تعافيت تماماً".
وأعربت عن سعادتها بقضاء "عيد الأم" برفقة طفلها ،مرتدية كمامة طبية من باب الإحتراز،والحرص على عدم إصابة إبنها الصغير بأي عدوى في حال حدث لها أي انتكاسة ما مفاجئة.
وروت أولغا عبر "أنستغرام" حالتها الصحية بالتفصيل،ونوع الأعراض التي شعرت بها،وأول هذه الأعراض التي شعرت بها كانت: حمى وصداع شديدين ،ثم شعرت بعد ذلك بالتحسن بعد مرور ثلاثة أيام على هذه الأعراض ،حتى شفيت تماماً من فيروس كورونا.
وقالت أن علاجها الوحيد في حجرها الصحي ،كان حبوب "الباراسيتومول" المعالجة لارتفاع الحرارة،ومكملات غذائية وفيتامينات متنوعة لتقوية مناعة الجسد،وجعله يقاوم الفيروس وأعراضه بشكل جيد وفعال،وتحويل الأغذية إلى طاقة ومضادات أكسدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X