رامي عياش وميريام فارس يتبرعون بمبالغ مالية لمواجهة كورونا

تضامناً مع الشعب اللبناني، أطلّ الاعلامي مارسيل غانم ضمن برنامجه "صار الوقت" لتلقي المساعدات المادية لمواجهة فيروس "كورونا" والاثار المترتبة من جرائه بفعل الزامه للكثير من أرباب العائلات في منازلهم.
ولبى العديد من السياسيين ورجال الأعمال دعوة مارسيل في هذه الحلقة الاستثنائية، حيث بلغ مجموع التبرّعات 25 مليار ليرة حتى الساعة للصليب الأحمر اللبناني والمستشفيات اللبنانية والمؤسسات الخيرية.
وقام عدد من نجوم لبنان بالمشاركة في هذه الحملة من خلال اتصالهم هاتفياً بالبرنامج ومنهم من أرسل رسائل نصية وذكر المبلغ الذي تبرع به، ومنهم من فضل عدم ذكر المبلغ الذي وضعه لتقديم المساعدة وأبرز هؤلاء النجوم:

الفنان رامي عياش أعرب خلال اتصال هاتفي مع البرنامج عن تضامنه مع هذه الحملة، مشيراً إلى جمعيته "عياش للطفولة مستعدة أن " تتكفل بتأمين كمامات للأطفال، ومن هو بحاجة عليه أن يتصل بالجمعية لإيصال الكمامات له، مضيفاً أنه سيتبرع بمبلغ مالي لم يكشف عنه".

رامي عياش
رامي عياش

وكان رامي قال في تغريدة له " كل فنان أو ممثل او طالب او عامل تبرع بيكون تبرع من عرق جبينو وتعبو مش من مال الناس .حتى اللي مش قادر يتبرع بس نيّتو الطيبة تمنت هالشي، بيكون اعطى كتير عند ربّو. بحيي كل انسان بحب خيو الانسان من دون مصالح . وبهيك وقت ببين كل شخص عحقيقتو".
من جهتها، النجمة مريام فارس قالت في اتصالها مع البرنامج: "لبنان الآن بحاجة لأهله. نحن بحاجة لنساعد حتى لو بفلس. انا الليلة سأساعد الصليب الأحمر وانا بشوف حالي فيكن كتير".

 


وتابعت: "أريد أن أقدّم حصص غذائية لعدد من العائلات التي لا تتمكن من تأمين الأكل والشرب في هذه المرحلة ."

 


اليسا بدورها، قالت خلال اتصال هاتفي: "اريد ان اقدّم حصص غذائية لعدد من العائلات التي لا تتمكن من تأمين الأكل والشرب في هذه المرحلة".

 

 


كما تبرعت الفنانة هيفاء وهبي بمبلغ وقدره 20 مليون ليرة لبنانية تتوزّع على الشكل التالي: "10 مليون ليرة لمستشفى رفيق الحريري و10 مليون ليرة للصليب الأحمر اللبناني، لجهودهم الجبارة في إسعاف المصابين بفيروس كورونا المستجد.

 


أما النجمة نانسي عجرم تبرعت بمبلغ وقدره 20 ألف دولار أمريكي تتوزّع على الشكل التالي: "10 آلاف دولار لمستشفى رفيق الحريري و10 آلاف دولار للصليب الأحمر اللبناني.
بالاضافة إلى هذه التبرعات وعلى جهة مقابلة، يقوم هؤلاء النجوم بتحدي لجمعية "أجيال" لتقديم المساعدات المادية للعائلات المحتاجة كانت قد بدأته الفنانة هيفاء وهبي وتحدّت من خلاله عدد من النجوم الآخرين الذين قبلوا التحدي منها، وذلك لتخفيف العبء عن العائلات التي وضعت في الحجر المنزلي بفعل فيروس كورونا المستجد.

تابعي المزيد: هند البحرينية تعلن شفاءها من كورونا وتغادر المستشفى لاستكمال العزل في منزلها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"