هيا الشعيبي تسخر من أصالة وتدافع عن أحلام

حلقة خفيفة وعفوية حلت فيها الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش، حيث تحدثت عن الكثير من الأمور العائلية والتي تخصها وتخص زوجها وعائلتها كما عادت وأكدن من جددي أنها كانت تنوي تبني الطفلة المعنفة ولكن لم تعد تسمع عنها أي شيء، لافتة إلى أنها "كانت مستعدة أن تربيها مثلما تربي بناتها".

وهاجمت هيا بأسلوبها الساخر الفنانة السورية أصالة نصري، دون ان تسميها، وذلك دفاعا عن الفنانة الاماراتية احلام، وقالت: "أحلام أكثر إنسانة أبدعت في تقليدها، مردفة: "بحبها شخصيتها قوية ملكة في نفسها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on


وبعد أن قامت بتقليد احلام، قالت هيا: "لا حد يجيها ولا حد يقرب صوبها خصوصا اللي تقول آآآآآآآه.." وردا على سؤال هشام الهويش عن من تقصد بكلامها، أجابت: "أقصد ناس وقفت على المسرح أنا ما عندي إلا فستان واحد بدكن بدكن ما بدكن ما بدكن".

وعلق هشام على سخرية هيا قائلاً: "بس دي لهجة سورية سميها يا خوافة"، فقالت هيا الشعيبي: "أنا ما بخاف" وواصلت السخرية تجاه الفنانة أصالة".

وخلال تسجيل الحلقة تلقت هيا اتصالاً من زوجها هاني الذي وصفها بالرعب في المنزل (يضحك)، ليعود ويؤكد أن حياتهما على ما يرام، وحبهما فيه خلطة مؤلفة من الوفاء والاخلاص وخوف كل واحد على الآخر، لذلك نجحا في أن يستمر زواجهما.

تابعي المزيد: رسالة توعية من هيفاء وهبي عن فيروس كورونا من خلال هذا التحدي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"