أزياء /إطلالة النجمات

7 أفكار لتنسيق الملابس في ربيع 2020 من وحي الفاشينيستا

كنزة بطبعة النمر مع بنطال أبيض
فستان مطبع بالورود
سويت شيرت طويل مع بنطال مونوكروم
معطف خفيف مع تيشيرت
جاكيت جلد مع تنورة بليسيه
بدلة مخططة باللون الوردي
بليزر طويل مع الجينز
فستان أحمر مطبع
تنورة ترتر طويلة
فستان قصير بطبعة المربعات
كارديغان خفيف مع الجينز
قميص Oversized
بدلة بيضاء
بنطال عالي الخصر مع كنزه خفيفة
كارديغان خفيف مع بلوزة سوداء

باتت صيحات ربيع 2020 واضحة، بعدما تابعنا أسابيع الأزياء الجاهزة، وبرعت الفاشينيستا في تنسيقها بطرق مبتكرة، ندعوكِ إلى التعرف إليها؛ من خلال الصور التي جمعناها لكِ من إطلالات الشارع.


1- بدلات رسمية موضة ربيع 2020

بدلات رسمية
بدلات رسمية


لم تعد البدلات الرسمية مقصورة على إطلالات العمل فقط، بعدما نسقتها الفاشينيستا الشهيرات في إطلالاتهن اليومية، ننصحك بتنسيقها مع قمصان أو بلايز من نفس اللون؛ لتحصلي على إطلالة على الموضة، توحي بأنكِ تمتلكين قامة أطول مما أنتِ عليه.

تابعي المزيد: إطلالات متنوعة لمحبات الكاجوال من نتاشا


2- البليزر الطويل آخر موضة 2020

البليزر الطويل
البليزر الطويل


يعتبر البليزر من أبرز صيحات ربيع 2020، اختاري "بليزر" طويلًا بلون حيوي مثل الوردي المبودر، ونسقيه مع تيشيرت أسود وبنطال جينز واسع؛ لإطلالة كاجوال أنيقة، أما في المساء فيمكنكِ ارتداء بليزر أسود مع تنورة طويلة مغلفة بالترتر الملون، واحرصي على طيّه بداخلها؛ لتحصلي على لوك فريد تخطفين به الأنظار.


3- فساتين واسعة موضة الموسم

فساتين واسعة
فساتين واسعة


ليس هناك أفضل من فستان واسع يغمر الجسم ويخفي عيوبه؛ لتتألقي به في موسم الربيع، نسقيه خلال الطقس البارد مع جاكيت جينز قصير أو جاكيت كاكي، وانتعلي صندلًا شفافًا بكعب طويل، أو استبدليه بحذاء سنيكرز أبيض لإطلالة مريحة.

تابعي المزيد: تنسيقات بسيطة للأم وطفلتها من أصالة المالح


4- بناطيل عالية الخصر وطرق تنسيقها

بناطيل عالية الخصر
بناطيل عالية الخصر


لا تزال موضة البناطيل عالية الخصر متصدرة المشهد، بعدما ضجت بها منصات عروض الأزياء الجاهزة، جربي تنسيق بنطال أبيض مع كنزة صوف خفيفة مزيّنة بطبعة جلد النمر، وتممي اللوك بإكسسوارات ناعمة وحقيبة Tote باللون البيج الفاتح Nude color.


5- السويت شيرت موضة ربيع 2020

السويت شيرت
السويت شيرت


يعتبر السويت شيرت من القطع الأنسب للفصول الانتقالية، جربي تنسيقها مع بناطيل Skinny قطنية؛ لتحصلي على لوك رياضي مريح، هذا اللوك تناسبه حقيبة الظهر والحذاء الرياضي.

تابعي المزيد: إطلالات الفنانات العربيات بفساتين مميزة في حفلاتهن


6- كارديغان طويل موضة الموسم

كارديغان طويل موضة الموسم
كارديغان طويل موضة الموسم


لا غنى عن الكارديغان الخفيف في فصل الربيع، بخلاف اللوك الأنيق والمحتشم الذي يضفيه على أي طلّة، سيؤمن لكِ الدفء اللازم في أيام الربيع الباردة، نسقيه مع بلوزة حريرية من دون طبعات وبنطال جينز Skinny، وأكملي أناقتكِ بحذاء مدبب باللون البيج القريب للون الجلدPointy nude shoes.


7- تنانير بليسيه موضة 2020

تنانير بليسيه
تنانير بليسيه


تبقى التنانير البليسيه متربعة على عرش الموضة، ارتدي تنورة سوداء مع تيشيرت أبيض وجاكيت جلد قصير باللون البيج الفاتح، وأكملي أناقتك بحقيبة كتف سوداء مبطنة، ارتديها عبر الجسم، وانتعلي حذاء سنيكرز مزيّن بتفاصيل لامعة.

تابعي المزيد: إطلالات بأزياء مغربية من دنيا بطمة

المزيد من إطلالة النجمات

X