أحمد جمال يطلب التطوع لمكافحة فيروس كورونا لسد عجز الطواقم الطبية

أحمد جمال يرغب في الانضمام للفرق الطبية التي تواجه فيروس كورونا
أحمد جمال مارس مهنة الطب قبل احتراف العناء
أحمد جمال يعرض التطوع دون أجر
أحمد جمال عاد إلى منزله القديم في طنطا
أحمد جمال يدعم حملة خليك في البيت
أحمد جمال قدم نصائح طبية لمتابعيه
أحمد جمال عرف طريق الشهرة بعد مشاركته في برنامج اراب أيدول
أحمد جمال اقترح ضمه لسد العجز في الطواقم الطبية
8 صور

تقدم نجم اراب ايدول الفنان أحمد جمال بطلب إلى وزيرة الصحة المصرية لقبول انضمامه إلى الفرق الطبية المنتشرة داخل مصر لمكافحة فيروس كورونا، لافتا إلى أنه خريج صيدلة، ويمكنه المساهمة في سد العجز الواضح بعدد أفراد الطواقم الطبية، وأكد أنه سيتطوع "دون أجر".

أحمد جمال
أحمد جمال يريد العودة لممارسة مهنة الطب

ونشر جمال عبر حسابه بموقع إنستقرام صورة تضم تصريحات وزيرة الصحة والسكان هالة زايد، بأنه سيتم تكليف الصيادلة بمأموريات عمل لسد عجز المستشفيات خلال 6 أشهر، وعلق عليها قائلا: لو الخبر ده صحيح فأنا أول واحد بطلب من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة إني أنضم للفرق الطبية لمساعدتهم وبدون مقابل.

 

يذكر أن أحمد جمال استعاد هويته كطبيب بمجرد وقف الحفلات الغنائية امتثالا لقرار رئيس وزراء مصر بمنع التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا، وشارك جمال متابعيه عدة نصائح طبية حول كيفية تجنب الإصابة بالمرض وخطوات التعقيم والتطهير، كما اعتاد نشر عدة صور من داخل منزله القديم في طنطا لافتا إلى أنه لا يغادر بيته حرصا على عدم انتقال الفيروس إليه.

 

ونشر جمال صورة له أمام صورة قديمه وهو يمارس مهنة الطب وعلق عليها قائلا: الصورة دلوقتي من بيتنا في طنطا وقدام البرواز اللي بحبه ومحتفظ بيه في اوضتي واللي بيفكرني دايما بإننا نلتزم ونبقى جد و مننزلش من بيوتنا حفاظاً على ارواحنا و أرواح الكل لحد الأزمة ما تعدي.

 

وتابع: و ده كده هيكون ( خامس ) يوم ليا في البيت من غير نزول نهائياً انتوا كمان قولولي كملتوا كام يوم في البيت و يلا نتحدى بعض عشان نشجع الكل يقعد في البيت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"