اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: رسالة على طريقة نادر الأتات للبقاء في الحجر المنزلي

انضم الفنان نادر الأتات إلى حملة "خليك بالبيت" على غرار باقي مشاهير العالم العربي، غير أن نادر اختار أن تكون دعوته من خلال أغنية قام بتأليفها ولحنها فارس اسكندر ويقول مطلعها "وبدوري أنا حبيت قلكن خليكن بالبيت، ومن قلبي لله صليت يحميكن ويحمينا".


ونشر نادر الفيديو عبر حسابة على "انستقرام" وإلى جانبه فارس على آلة البيانو، ولم يعرف بعد إن كان نادر سيقوم بطرح هذه الأغنية قريباً في الأسواق كونها تحاكي الظروف التي نعيشها حاليًاً في ظل انتشار فيروس كورونا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nader Al Atat (@naderalatat) on

 


بدوره، فارس اسكندر نشر فيديو نادر عبر حسابه على "تويتر" وأرفقه بتعليق "سبحان ألله القُبول والهضامة والكاريزما من عند ربنا ... قد ما عيّطو علينا وصرّخو تانضل بالبيت ضلينا نزعبر ، بس بأسلوبَـك هيدا استحلينا الإلتزام يا خيي ندّور"، وأرفقه بوسم "أسرع وأصدق لحن بحياتي".

الأغنية تحمل رسالة اجتماعية وانسانية ليتقيد الناس بالتدابير الاحترازية التي فرضتها الحكومات في بلادهم بحظر التجول إلا في الحالات الضرورية للحد من تفشي وباء كورونا.

 


وكان نادر قد شارك متابعيه بصورة له من طفولته جمعته بوالدته بمناسبة يوم الأم وأرفقها بتعليق "محتار.. حاطِط اصبعي بتمي يِمكن عارف رَح إِكبر ويِكبر معي همّي بَس يا هَمْ! إِنتَ اللي لازم تِعتل هَم طول ما بوجك في دُعا إمي كل سنة وإمهات العالم كلو بألف خير".

تابعي المزيد: هند البحرينية تعلن شفاءها من كورونا وتغادر المستشفى لاستكمال العزل في منزلها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"