الموت يفجع الفنانة ناهد جبر في ابنتها.. هل تذكرونها؟

الموت يفجع الفنانة ناهد جبر في ابنتها
ناهدر جبر مع عادل إمام في "شاهد مشافش حاجة"
الموت يفجع ناهد جبر
اشتهرت ناهد جبر بدورها في مسرحية "شاهد مشافش حاجة"
4 صور

فجعت الفنانة المصرية المعتزلة ناهد جبر وزوجها لاعب كرة القدم السابق عصام بهيج بوفاة ابنتهما مايسة، ليعلن الخبر المحزن زوجها حازم الحبروك عبر حسابه على الفيس بوك.

أُعلنت وفاة ابنة ناهد جبر من خلال زوجها عبر حسابه على الفيس بوك، الذي كتب قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي المرحومة، مايسة عصام بهيج سيتم التجمع أمام الباب الخلفي لمستشفى الشرطة بمدينة نصر، لتحديد مكان الصلاة نظرًا لقرار غلق المساجد، والدفن بالمقابر أسفل كوبرى العاشر من رمضان.. نسالكم الدعاء لها".

 



تفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر وفاة ابنة ناهد جبر، داعين الله للراحلة بالرحمة والمغفرة ولأهلها بالصبر والسلوان، يتم تداول صور للفقيدة مع أسرتها لأول مرة.
 



يذكر أن الفنانة ناهد جبر عملت كمخرجة وفنانة في المسرح والسينما وقدمت العديد من الأدوار البارزة أبرزها مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" وفيلم "المنسي" مع النجم عادل إمام، قبل اختفائها عن الأنظار في التسعينيات وتفضيلها حياتها الأسرية.
 



وتزوجت ناهد جبر من لاعب الكرة الشهير عصام بهيج وأنجبت ابنتهما مايسة، ثم انفصلا وتزوجت من الفنان سناء شافع ولكن زيجتهما لم تستمر، لتعود مجدداً للاعب الكرة عصام بهيج.

 

تابعي المزيدصور عفوية لـ ميريام فارس ووالدتها نشرتها في يوم الأم..هل تشبهها؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"