اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رامي جمال: إصابتي بكورونا قريبة من باب منزلي أكثر من أي مكان آخر

رامي جمال
رامي جمال
رامي جمال
رامي جمال
رامي جمال
5 صور

علق الفنان رامي جمال عن موضوع الحجر المنزلي الذي بات أمراً هاماً لتنجب الإصابة بفيروس كورونا عن التزامه بالعزل المنزلي خشية عدوته بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن هناك فرص أخرى قد تزيد من احتمالية نقل العدوى غير النزول للشارع.

كتب رامي جمال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مراتي من حرصها منعتني أروح مكتبي اللي مابشوفش فيه غير شخص واحد عشان خايفة انه يعديني، وانهاردة بس انا فتحت الباب 2 مليون مرة، ما بين صيدلية وسوبر ماركت وجيران وخضار وحارس البيت، والله فتحت لـ6 أشخاص مختلفين وكل مرة تقولي الكحول واغسل ايدك، أنا فرصة إصابتي من على باب البيت أكتر بكتير من لو نزلت“.

 

يذكر أن رامي جمال إقد طرح مؤخراً ألبوم "أنا لوحدي" وتحديدا في 14 فبراير بالتزامن مع عيد الحب عبر قناة "نجوم ريكوردز" الرسمية على Youtube.

وصور منه أغنية "سقف" بطريقة الفيديو كليب والتي حققت نجاحا وانتشارا مع طرحها، وهي من كلمات الشاعر مصطفي حسن ومن الحان بلال سرور وتوزيع توما.

الجدير بالذكر أن المطرب المصري رامي جمال، قد صدم جمهوره وعدد كبير من زملاء الوسط الفني بعد إعلان إصابته بمرض البهاق عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا إنه لم يعد قادرا على إخفاء المرض وبنفس الوقت لا يتحمل تجنب بعض الناس له بمجرد رؤية بقع البهاق ظنا أن المرض معدي، وأشار إلى أنه أمام خيارين إما استكمال مسيرته الفنية على أن يتقبله الناس بهذا الوضع أو الاعتزال نهائيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"