فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فاليري أبو شقرا: أنا وخطيبي معًا وسنتزوج سواء بحفل زفاف أم لا

كشفت الممثلة فاليري أبو شقرا وملكة جمال لبنان السابقة أنها "تعودت أن تسير على مبادىء عائلية لا تخرج عنها في حياتها، وتقوم فقط بما تحب أن تفعله"، مشيرة في دردشة عبر خاصية البث المباشر مع مقدم البرامج فيني الرومي إلى أن "هناك قصص جميلة ستحصل في الجزء الثاني من مسلسل "مافيي" الذي يعرض حالياً".
وتابعت " العمل رائع وكل شخصية فيه مختلفة عن الأخرى، وأتابعه حالياً مع العائلة وأرى ردّة فعل أهلي وهذا أعتبره نجاح بحد ذاته".
وأشارت إلى أن "على السوشيال ميديا شعرت الناس سيقتنعون بقرارات (يسما) الشخصية التي تلعب دورها فاليري في المسلسل التي ستتخذها وهناك أشخاص سيحنون لـ (فارس) الذي يلعب شخصيته الممثل معتصم النهار".

فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا


وكشفت فاليري أنها كانت قد انتهت من تصوير حلقات المسلسل كافة قبل اقرار حكومة لبنان اتخاذ اجراءات الحجر المنزلي وانتهينا من كل حلقات الجزء الثاني".
وتابعت "كنت بحاجة إلى قسط من الراحة بعد المسلسل، خصوصاً بعد مدّة تصوير استغرقت حوالي الـ 5 اشهر ، وبعد ارهاق بشرتي وشعري سيستريحان أيضاً، وسأستفيد على قدر المستطاع من وقتي مع عائلتي".
ولدى سؤال فيني لها عن مشروع زواجها من خطيبها زياد قالت "مع هذا الوضع لا أعلم ان كان سيتم تأجيل حفل زفافنا أم لا، بصراحة، موعد الزفاف كنا قد حددناه في شهر يونيو/حزيران".

فاليري وخطيبها زياد
فاليري وخطيبها زياد


وأضافت "هي مرحلة صعبة على الجميع مثلما يريد الله، و بالنهاية نحن معًا وسنتزوج ولا فرق إن كان هناك زفاف أم لا".
وعن غيرة خطيبها عليها من مشاهد الحب في المسلسل قالت "هو بعيد عن هذه الأمور ولا يتابع كثيراً، وربما يشاهد ولا يخبرني (تضحك)، ولكن بالنهاية أغار عليه مثلما هو يغار عليّ أيضا".

فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا



وعن مبادرة 10452 التي تحصل في لبنان قالت فاليري "ليمرّ هذا الظرف الصعب على الجميع أن يقف إلى جانب بعضه البعض، وهي حرب بيولوجية وعالمية تحصل الآن، وعلينا أن نفكر ببعضنا لأن ليس الجميع بمقدارهم تخطي هذه المرحلة".

تابعي المزيد: نضال هاني مخرج "واقع مجنون": هذا هو سبب ظهور سميرة سعيد بمشهد واحد فقط

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X