فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"روتانا" تُطلِق "روتانا كيدز" قناة مُتَخصِّصة للأطفال لتشجيعهم على البقاء بالمنزل

شعار قنوات روتانا
قناة روتانا كيدز للأطفال الجديدة
شبكة قنوات روتانا
قناة روتانا كيدز للأطفال

في ظل ما يعانيه العالم العربي خاصة والمجتمع الدولي عامة من مخاطر وباء فيروس كورونا العالمي وتفشيه بصورة كبيرة، وحرصاً على سلامة أفراد المجتمعات العربية من إجراءات وقائية، تطلق شبكة قنوات روتانا بداية من مطلع أبريل القادم قناة خاصة متخصصة للأطفال؛ وذلك لمساعدة العائلات العربية على قضاء وقت ممتع ضمن نطاق منازلهم، وكذلك لحثّهم جميعاً على عدم ترك المنزل ضمن حملة "خليك بالبيت" التي أطلقتها مؤسسات عربية وجهات رسمية للتحصن بالمنزل وعدم الخروج منه لحين القضاء على مخاطر فيروس "كوفيد – 19".


وفي ظِلّ هذه الأوضاع الحرجة وتضامناً مع مشاهدي روتانا في جميع أنحاء العالم، فقد بذل مسؤولو شبكة قنوات روتانا مجهوداً خاصاً لإطلاق قناة روتانا KIDS التي ستقدم مضموناً مسليّاً وتعليمياً لأطفال العالم العربي، بحيث ستتضمّن خريطة برامج القناة أبرز وأفضل الإنتاجات العربية والعالمية لتقديمها لشريحة المشاهدين الذين تتراوح أعمارهم بين سن 3 سنوات و12 عاماً.


وسيتسنّى لجميع مشاهدي القناة الجديدة «روتانا KIDS» متابعتها خلال شهر أبريل.


ومن أبرز ما سيتضمنه برامج روتانا KIDS أنّه سيتم تقديم المحتوى كاملاً باللغة العربية الفصحى، إلى جانب البرامج التي أنتجت باللغة العربية.


كما تطمئن "روتانا" أطفالها بتقديمها الأعمال الأجنبية مدبلجة والتي اختارتها القناة بعناية كبيرة لمشاهديها الصغار.


ومن أهمّ البرامج التي ستقدمها روتانا KIDS منها: «افتح يا سمسم، صغار ستار، موغلي فتى الأدغال، مغامرات ماهر، تنانين كاسلون، أبطال الكرة الحرة، العودة الى الجزيرة الكنز»، وغيرها الكثير من المضمون الممتع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X