فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة تشكر نيكولا جبران على معايدته في عيد زواجها بطارق العريان

أصالة
أصالة
صورة طارق العريان وأصالة التي نشرها مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران التي ظَنّ كثيرون أنها بداية إعلان عودتهما لبعض
صورة طارق العريان وأصالة التي نشرها مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران

أثارت الصورة التي نشرها مُصَمِّم الأزياء اللبناني نيكولا جبران جدلاً كبيراً لمحبي النجمة السورية أصالة، إذ نشر صورتها برفقة طليقها طارق العريان، وعَلّق عليها بتمنيه عودتهما لبعضها وأنّه طوال 14 عاماً ماضية كان يتّصل بها في هذا اليوم ليُهَنِّئها بعيد زواجها ويشكر زوجها على الصداقة الطويلة التي جمعتهما.

وقد أثّرت رسالة نيكولا جبران الرقيقة في أصالة، حيث قال نيكولا: «لقد مَرّت 14 عاماً لأتّصل ولأُهَنِّئكِ يا أصالة، متمنياً السعادة الأبدية لكِ مع الحب الوحيد الذي شَعُرْتِ به!!.. اليوم روابط الحب تنكسر!!، والصور لم تعد واحدة!، إذ لم يعد يوماً للاحتفال!.. لا أستطيع إلا أن أَتَذَكّر كلماتها العام الماضي.. مقدار المشاعر والحب. أكتب هذا الكلام لأنّني اتّصلت بها ولم تُجِب.. أردت فقط أن أقول إنّنا نُحِبّك أنا والكثير من الناس.. وسنكون دائماً موجودين من أجلك، وسنقوم بتسهيل وتخفيف الأمور عنكِ».

فيما ردّت أصالة على رسالته القلبية المؤثرة قائلة: «حبيبي الغالي وأخي الكريم الحنون (نوني). أنا منيحة وحامدة ربّي على كلّ الّلي بيقدّره وبيختاره.. وعندي ثقة بأن أقداري دائماً بتنصفني مهما قَسَيت.. الله يكون معنا ويحمينا كلّنا.. لأنّه كلّنا بحاجة لرحمة ربّ العالمين».

وقد تلقى جبران تعليقات كثيرة من جمهور أصالة الذي ظَنّ في البداية أنّه يعلن عودتهما، فيما تمنّى آخرون أن يحدث هذا في أقرب وقت.

وقال مصدر فني مقرب من أصالة إنّ هناك محاولات للجمع والمصالحة بين الطرفين التي لم تتوقّف إلى اليوم؛ حيث إنّ الأصدقاء المشتركين تَدَخّلوا أكثر من مَرّة للمصالحة بين الطرفين، خصوصاً أنّ علاقة أصالة بطارق ستستمر لوجود طفليهما، وكذلك لتَعَلّق ابني أصالة (شام وخالد) بطارق، ورغبتهما في استمرار وجوده في حياتهما.

يشار إلى أنّ أصالة ونيكولا جبران تجمعهما علاقة صداقة قوية، حيث إنّ أصالة تحرص على حضور عروض الأزياء الخاصة به وترتدي من تصميماته.

يذكر أنّ أصالة أعلنت انفصالها عن طارق العريان في مطلع العام الجاري في يناير (كانون الثاني) الماضي بعد زواج استمر 12 عاماً، وأنجبت منه طفلين توأم هما آدم وعلي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X