اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماهو أفضل وقت للتسوق في فترة الحظر؟.. التجارة السعودية توضح

في الصباح تكون الأسواق غير مزدحمة
2 صور

كشفت وزارة التجارة، عبر سابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن أفضل وقت للتسوق خلال فترة منع التجول التي قرضتها المملكة العربية السعودية مؤخراً للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأوضحت وزارة التجارة، أن أفضل وقت للتسوق في فترة منع التجول هو خلال أوقات الصباح، مشيرةً، إلى أن المراكز والأسواق في هذا الوقت تكون غير مزدحمة.

وقالت الوزارة في تغريدة على موقع "تويتر"، التسوق في الصباح من الساعة الـ 6 وحتى 11 صباحًا يخفف من الازدحام، كن شريكنا في مكافحة انتشار "كورونا"، كما يمكنك التسوق عبر التطبيقات الإلكترونية في أي وقت.

وأكدت وزارة التجارة، كذلك على وفرة السلع التموينية بالأسواق، لافتةً، إلى أن الفرق الرقابية التابعة للوزارة قامت بجولات تفقدية على عدد من أبرز أسواق "الھايبر ماركت" في المملكة، للوقوف على حركة التسوق، وتوفر السلع الاستھلاكیة.

وأظھرت فیديوھات نشرتها وزارة التجارة عبر سابها الرسمي على موقع "تويتر"، توفر جمیع أنواع السلع وذلك في أسواق بالرياض وجدة وطريف، ونجران.

وكانت وزارة التجارة قد أكدت في وقت سابق، بعد تطبیق منع التجول، على توفر جمیع السلع والخدمات للمواطنین والمقیمین.

وأشارت الوزارة، إلى تنفذيها آلاف الجولات التفتیشیة على محلات بیع اللحوم والدجاج والأسماك و "الھايبر ماركت" والأسواق للتأكد من توفر السلع وعدم رفع الأسعار.