فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: ميريام فارس تصفق مع ابنها جايدن للطاقم الطبي في لبنان

شاركت الفنانة ميريام فارس يوم أمس في 29 مارس/أذار الشعب اللبناني الذي خصص الساعة الثامنة مساء لتوجيه التحية إلى الطاقم الطبي الذي يلعب دور الدفاع في الصف الأمامي عن كل المواطنين ويخاطر بحياته من أجل أن يكون إلى جانب المصابين في فيروس "كورونا".

وفي هذا الإطار، ومن على شرفة منزلها، نشرت ميريام فيديو ظهرت فيه مع ابنها جايدن وهما يصفقان معًا للطاقم الطبي وقالت في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "تويتر": "وقفة تحية وإجلال لكل الطاقم الطبي الأبطال في لبنان، يلا نصفق لهم ماما".

 


وكالعادة، مع كل منشور لها مع جايدن تتعرض ميريام للنقد من تعمدها لاخفاء وجهه، على الرغم من أنها قامت باظهار وجه جايدن بشكل ليس كاملا خلال النهار في خاصية الستوري الخاصة بها، حيث نشرت فيديو وهي تحفزه على الزراعة في حديقة المنزل مع والده.

جايدن ابن ميريام فارس
جايدن ابن ميريام فارس


كما نشرت ميريام بعض الصور لها من الحديقة وهي تقوم بغرس الأشجار وعلقت قائلة "طول عمري كنت حب أعمل هل شي بإيدي وولا مرة كان عندي الوقت، شكراً لـ الحجر الصحي".

ميريام من حديقة منزلها
ميريام من حديقة منزلها


هذا وكانت ميريام قامت بنشر فيديو لها وهي تمارس الرياضة من منزلها خلال فترة الحجر المنزلي وعلقت عليه قائلة " الرياضة خلال الحجر الصحي غيييير".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

تابعي المزيد: هيفاء وهبي: الحجر الصحي نعمة ولا تتخلوا عن الحيوانات بسبب كورونا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X