فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال الكويتية تبكي في حملة لمواجهة كورونا

نوال الكويتية
نوال الكويتية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف تأثُّر الفنانة نوال الكويتية وبكاءها خلال مرور حملة توعوية لمكافحة فيروس كورونا في الكويت بعنوان "سننتصر"، من أمام منزل "أم حنين" مؤخرًا.



ويُظهر الفيديو تقديم المطربة نوال وابنتها حنين الماء للقائمين على حملة وزارة الصحة الكويتية للتوعية بفيروس كورونا، وتفاعلها وتأثرها بهذه الحملة.

وقالت الفنانة نوال الكويتية عن أزمة فيروس كورونا في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللهم احفظ الكويت وأهلها وكل العالم من هذا البلاء، والحمد لله على كل حال، هذا وقت التسبيح والدعاء ومتابعة إرشادات الدولة، عشان نساعد في الحصر والقضاء على هذا الفيروس".

كما أشادت بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة الكويتية في مواجهة انتشار فيروس "كورونا"، عبر فيديو نشرته على حسابها الخاص في "إنستجرام"، قالت فيه: "أحب أن أشكر حكومتنا في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وهنيئًا على الشعب الرائع والحكومة الأروع، شكرًا من القلب، لأننا على مستوى العالم تميّزنا في أن نكون الأوائل. أردت أن أشارككم في هذه الظروف وكلي أمل أن هذه الأزمة سوف تمر، وحمدًا لله على كل حال. وأنصح الجميع بالتقرّب من رب العالمين حتى يُذهب هذا الهم الذي شغل العالم بأسره".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X