حصرياً لـ"سناب ديسكفر سيدتي" رشيد الوالي في يوميات عائلة بزمن الكورونا: ترقبوا فيلمي مع ابني عن الحجر

رشيد الوالي
رشيد الوالي برفقة زوجته ابتسام وأبنائهما سليم وآدم
سليم الوالي
رشيد الوالي برفقة ابنه البكر سليم
6 صور

يعيش رشيد الوالي أيام الحجر الصحي من بيته في منطقة الهرهورة بصحبة زوجته وابنيه وحماته، يقول لـ"سناب ديسكفر سيدتي" في برنامج يوميات عائلة بزمن الكورونا الذي أعدته "سيدتي":" لا اشعر بالملل فيومي مليء بالأنشطة أقضي وقتي في بث فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي للإسهام في حث الناس على الجلوس في بيوتهم والتوعية بمخاطر هذا الوباء الذي يعاني منه العالم بأسره ، كما أنني أستمتع بالجلسات العائلية والتواصل مع باقي أفراد العائلة والسؤال عنهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي والهاتف.

وبالمناسبة أشتغل على فيلم وثائقي برفقة ابني البكر سليم عن الحجر الصحي ،وسليم يدرس مجال التواصل في جامعة الأخوين بافران ويحب الفن والعمل السمعي البصري.لذا قريبا سأحضر الفيلم عن هذه التجربة الفريدة في حياتنا".
أما زوجته ابتسام والتي عادت مع بداية هذا العام لمقاعد الدراسة تقول لـ"سيدتي":" الحجر له إيجابياته أولها اللقاء العائلي اليومي فكلنا مجتمعون وبالي مرتاح على أبنائي فسليم يدرس بعيداً عنا في افران ، وآدم لا نراه سوى في عطلة نهاية الأسبوع لأنه يدرس بنظام داخلي بالجامعة الدولية بالرباط ، كما أن والدتي أخيراً جاءت لتعيش معنا بعد أن حصل الحجر فغالباً ما كانت ترفض الأمر وتحب أن تكون في دارها".
وتضيف ابتسام أنها أصبحت طالبة واليوم تدرس عن بعد كما يفعل ولداها اللذان يقضيان يومهما في الدراسة عن بعد. أما المطبخ فتتركه لزوجها رشيد الذي يحب أن يحضّر وصفات بيده وهو بارع في ذلك كما تقول أكثر منها.
يذكر أن رشيد وابتسام يعدان أشهر زوجين في عالم الفن ويعيشان زيجة ناجحة وتعد ابتسام بمثابة مديرة أعماله ،كما أنها عارضة أزياء سابقة وساهمت في أدوار صغيرة في عدد من الأفلام والمسلسلات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"