نادر الأتات: هذا ما سأفعله بعد انتهاء أزمة كورونا

أطلّ النجم اللبناني نادر الأتات عبر قناة "الجديد" في لقاء عفوي مع الإعلامية دارين شاهين ضمن برنامج "فن الخبر" مباشرة من منزله في العاصمة بيروت، حيث يقضي فترة الحجر الصحي المفروضة بسبب انتشار وباء كورونا في لبنان.

تحدّث نادر الأتات خلال اللقاء عن الحجر في المنزل، الأمور التي يفكر في القيام بها بعد انتهاء أزمة كورونا، الحبّ وأيضاً أغنيته الجديدة الذي كشف عن مقطع حصري منها لجمهوره.

نادر تحدّث عن فترة الحجر المنزلي التي يقضيها مع شقيقه الأكبر علي، وقال انه بعد انقضاء هذه الفترة الصعبة التي يمرّ بها لبنان كما بلدان العالم، سيزور والديه في البقاع وقال: "اشتقت لهما كثيرًا"، مؤكدًا أنه "لا يعيش أي قصّة حبّ في الوقت الراهن وسأل ممازحاً: "هلق وقت غرام؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nader Al Atat (@naderalatat) on


أمّا عن أغنية "خليك بالبيت" التي كتب كلماتها ولحنها له فارس اسكندر وقدّمها في مقطع فيديو عبر صفحته في موقع "إنستغرام" أشار إلى أنه أراد تقديمها للترفيه عن الناس في منازلهم.

وعن مشاريعه الفنية المقبلة، قال نادر الأتات أنه انتهى منذ فترة من تسجيل أغنية جديدة باللهجة اللبنانية وينتظر الوقت المناسب لطرحها، كما خصّ برنامج "فن الخبر" وقناة "الجديد" بمقطع حصري من الأغنية التي يقول فيها: "وليالي كتيرة بعدك عم تمرق هم وإيامي كلا صارت عم عيشا سمّ".

تابعي المزيد: نادين نسيب نجيم: لا أفكر بالزواج حالياً ويزعجني الظلم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"