أزياء /اكسسوارات

أحذية سوداء ترند لربيع 2020

موسم الشتاء على عتبة الإنتهاء، لعلّه ينهي أزمة الحجر المنزلي ووباء كورونا. ما هي أفضل طريقة للتغلب على إكتئابنا  الموسمي كسيدات أكثر من التبضّع وشراء الأحذية والملابس؟ إتجاهات الأحذية السوداء لربيع 2020 جديرة بإلقاء نظرة عليها. موديلات جديدة وجميلة كانت تزيّن منصات عروض أسابيع الموضة في نيويورك، باريس، لندن، وميلانو. تلك المنصات الضخمة كانت تعد بالأناقة والراحة. هناك مجموعة متنوّعة من الخيارات تتراوح من العصرية إلى العملية والتي ستجعلكِ في مزاج أفضل بمجرد النظر إليها. تصفّحي معنا اتجاهات أحذية سوداء ترند لهذا الربيع:

 

تنسيق أحذية سوداء على طريقة street style

أحذية ترند
ستريت ستايل

الأحذية السوداء ترند هذا الموسم، وكل موسم. ما رأيك بكيفية تنسيقها مع الملابس على طريقة ستريت ستايل؟ أو حيث تتجمع الفاشينيستا ومدوّنات الموضة على شوارع منصات أسابيع الموضة، خلال عرضهن لإتجاهات الموضة؟  مثال إخترناه عن تنسيق البوت الأسود الطويل والجلدي مع التنورة ذات الثنيات بطول الركبة_هذه ستكون التنورة الجديدة لهذا الموسم. لقد رأينا النساء في مجموعات Celine مباشرة خارج المدرج، وكذلك التنانير القديمة - النقطة هي أنّه لا يمكنكِ معرفة الفرق- غالبًا  ما إرتدونها مع بلوزات العنق، والسترات، والأحذية ذات الركبة العالية. وقد ظهرت آخريات بأحذية الكاحل مع بنطلون أنيق، تم تنسيق إكسسواراته بدقة مع حقيبة ذات مقبض علوي.

تابعي المزيد: الأحذية المربعة ترند في 2020

 

أحذية لوفر ترند في ربيع 2020

loafers
loafers

أحذية لوفر هي موجة جديدة قديمة من اتجاهات الأحذية سندخل إليها في موسم ربيع وصيف عام 2020. بعد مواسم متتالية من الأحذية ذات الكعب المنخفض المستوحاة من التسعينيات، حان الوقت لإفساح المجال لأشكال جديدة في خزانة ملابسك. نجمات هوليوود يفضّلن ارتداء أحذية لوفر. لقد تم ارتداء هذه الأحذية من قبل مشاهير مثل إيما روبرتس وأوليفيا باليرمو بالإضافة إلى الفاشينيستات ومدونات الموضة، بما في ذلك سوزانا لاو وسارة هاريس البريطانية. يمكن ارتداء حذاء لوفر مع أي شيء تقريبًا: الجينز، الفساتين،وغيرهما. سواء كان لوفر أو بدون كعب، فإنّ النسخة المسطحة مريحة بما يكفي لارتدائها في مناسبات أقل رسمية.
الجدير ذكره أنّ هناك موديلات أحذية كثيرة ترند وذات شعبية كبيرة، لكن أحذية لوفر تتابع في التطورهذا العام، وقد بدأ هذا التطوّر في الاتجاهات منذ عام 2019 مع الكعوب العالية والطبعات، بالإضافة إلى طبيعتها الأنيقة والمصقولة والمريحة.
بعض أكبر المدرجين الضاربين في عروض أسابيع الموضة لناحية أحذية لوفر كانا Pradaو Fendi اللذين أعادا في مجموعات S / S 20 الخاصة بهما موديلات لوفر مميزة. هذا، وقد لفتتنا تصاميم  Tory Burch لناحية التفاصيل وموديلات الميتاليك والتصاميم والألوان. كما لفتتنا على المدرجات، أحذية لوفر المنقطة، واللوفر على ستايل الحذاء الرجالي للمكتب، وخلال ارتداء ملابس رسمية.

 

أحذية chunky السوداء لا تزال ترند في ربيع 2020

 

أحذية chunky لا تزال ترند. كيف لا، وهي خيار النجمات أمثال بيلا حديد وكيندال جينر؛ الأحذية القتالية ذات النعال الشديدة. وهذا الشتاء طغت هذه الأحذية مع أحذية Monolith الوحشية من Prada. ومن السهل رؤية جاذبيتها: تضمن سمكاً يضمن عدم الانزلاق خلال التجوّل، خاصة خلال عاصفة ثلجية شتوية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X