صابر الرباعي: أنا مسامح كل من تحدث عني بسوء

صابر الرباعي: أنا مسامح كل من تحدث عني بسوء
توضيح سابق لصابر الرباعي ينفي يرد فيه على من شككوا فيه
صابر الرباعي
صابر الرباعي في اول لايف له على انستغرام
صابر الرباعي
صابر الرباعي يرد على منتقديه
6 صور

ظهر الفنان التونسي صابر الرباعي على حسابه الخاص على انستغرام على المباشر ليلة السبت مؤكدا أنها المرة الأولى التي يجرب فيها تقنية المباشر.
و تحدث صابر الرباعي بلهجة فيها الكثير من التحسّر و العتب عن الحملة التي شنت ضده في تونس مؤخرا نافيا التصريح الذي نسب له و واصفا اياه بـ "التصريح الغبّي" " الذي لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يصدر عن شخص له مسيرة طويلة و بلغ مستوى معينا من الاحترافية" على حد تعبير الفنان التونسي.

و قال صابر الرباعي انه لا يلوم من صدّق ما أشيع حوله و أنه اختار أن لا يرد الفعل بسرعة و وصف التصريح بالخطير الذي لا يمكن أن ينطلي بمثل هذه السهولة على من يعرفونه جيدا.

في المقابل اكد صابر الرباعي ان هذا التصريح جعله يميز بين من يحبونه و من لا يحبونه ممن كالوا له التهم جزافا.
 



و تم في تونس مؤخرا تداول تصريح نسب للرباعي زعم فيه رفضه تقديم تبرعات للدولة التونسية للمساعدة على مجابهة انتشار فيروس كورونا بدعوى انه(اي الرباعي) "ليس وزارة الشؤون الاجتماعية"، و انتقد كثيرون عدم إعلان صابر الرباعي تقديمه تبرعات، و رد الفنان التونسي حينها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا أنه ليس مجبرا على الإعلان عما يفعله و يتبرع به لفائدة بلده "لأن هذا بينه وبين خالقه".

و عاد صابر الرباعي للتأكيد من خلال الفيديو المباشر الذي بثه ليلة السبت ليكرر ذات الموقف مؤكدا انه ليس بحاجة و لا يرغب في الكشف عن أعماله الخيرية لأنه ليس في حاجة لذلك وأكد أنه قدم و سيقدم كل ما يستطيعه لمساعدة بلده "لان الوطني الحر يقف مع وطنه ساعة الأزمات" حسب تعبيره.

أنا مسامح
 

وأضاف الفنان التونسي أنه رغم كل ما قيل سامح كل من تحدث عنه بسوء مبررا ذلك بأنهم "ربما تفاجؤوا بهذا الخبر" و في المقابل أكد أنه" عاتب عليهم لأنهم صدقوا ما قيل دون وجود دليل مادي " وواصل الفنان التونسي كلامه قائلا" أنا مسامح كل من شكك في وطنيتي".

و اختار صابر الرباعي في البث المباشر الأول له أن يغني بعض المقاطع التي تتضمن أدعية بزوال الكرب و قال انه ارتجل تلحينها حينها.

و كشف صابر الرباعي أنه أجّل إلى حين بعض مشاريعه الفنية من ذلك تنزيل بعض الأغاني الجديدة التي تم تصويرها على طريقة فيديو كليب و تصوير أغنيتين جديدتين.
 

التعاون مع شيرين عبد الوهاب


و ردّ الفنان التونسي على بعض أسئلة متابعيه من بينها امكانية تعاونه مع كل مروان خوري و نزار فرنسيس مؤكدا ترحيبه بذلك .

و عن سؤال حول امكانية تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب قال الرباعي"شيرين ايقونة الفن.. هي مشاعر الفن و لها مكانة خاصة و استثنائية في قلبي و ان شاء الله يكون هناك ديو معها في يوم ما".

كما أعلن صابر الرباعي انه يحضر مفاجأة لجمهوره من خلال التعاون مع فنان مغربي لم يكشف عن اسمه لكنه وصفه بالمتميز و المختلف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"