فيديو: هل طلب أحمد فهمي من زوجته هنا الزاهد عدم التعاون مع محمد رمضان؟

أحمد فهمي نصح هنا الزاهد بعدم التعاون مع محمد رمضان
محمد رمضان عرض على هنا الزاهد مشاركة محدودة في مسلسل البرنس
أحمد فهمي ينفي وجود عداوة مع محمد رمضان ولكن لن يتعاون معه
هنا الزاهد خارج موسم دراما رمضان
أحمد فهمي يقدم استشارة فنية غير ملزمة لزوجته هنا الزاهد
هنا الزاهد استمعت لنصيحة زوجها ورفضت مشاركة محمد رمضان بطولة مسلسل البرنس
أحمد فهمي يكشف سر هجومه على محمد رمضان
محمد رمضان يتوسط نجمات مسلسل البرنس
هنا الزاهد ليست طرفا في أزمة زوجها ومحمد رمضان
هنا الزاهد تتعاون مع أحمد حاتم في فيلم جديد
11 صور

اعترف الفنان أحمد فهمي بترشيح زوجته الفنانة هنا الزاهد للمشاركة في مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان والمقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2020، وأكد أنها طلبت رأيه قبل إبداء موافقتها ولكنه نصحها برفض العرض لأن الدور غير مناسب لمكانتها الفنية.

محمد رمضان
محمد رمضان عرض على هنا الزاهد المشاركة ببطولة مسلسل البرنس

فهمي أشار أثناء لقائه التلفزيوني ببرنامج "جمهور التالتة" مع إبراهيم فايق، إلى أنه قال نصيحته لزوجته فقط ولكنه لم يمنعها مشيرا إلى أنه لا يتدخل في عمل زوجته ويقدم النصيحة للمشورة فقط.

 

أضاف أنه في مسيرته الفنية حريص على استشارة النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأكرم حسني، ولكن القرار النهائي بيده، وكذلك الأمر بالنسبة لهنا الزاهد التي تحرص على استشارته فنيا قبل اتخذا قرار التعاقد على عمل فني جديد.

 

وقال: لم أمنع هنا الزاهد من التمثيل فى مسلسل "البرنس"، ولا أتدخل فى عملها ورأيي فقط للمشورة، وكل ما قلته له كاستشارة إن الدور المعروض عليها مساحته لا تناسبها حاليا بعد الخطوات التى حققتها فى عالم الدراما وتركت لها القرار النهائي.

 

وحسم فهمي موقفه من التعاون شخصيا مع محمد رمضان مؤكدا أنه لا يمكن أن يعمل معه دون إبداء أسباب، ولكنه بنفس الوقت رفض الكلام عن وجود عداوة بينهما، وقال إن هجومه عليه وقت أزمة الطيار كان بسبب خاص وهو التعاطف مع أزمة الطيار وليس الغيرة من نجاحه.

 

ورفض فهمي الكلام عن شعوره بالغيرة بعد تعاون هنا الزاهد مع أحمد حاتم في فيلم قصة حب، مؤكدا أن هذا غير صحيح وأن الثنائي يتعاونان فعلا ببطولة فيلم جديد.

 

واعترف فهمي بأنه يشعر بالندم كثيرا بعد تعليقاته القاسية على متابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إنه يراجع نفسه أحيانا بعد انتهاء المعركة الكلامية مع المتابعين ويشعر أحيانا أنه تهور في كلماته.

 

يذكر أن هنا الزاهد غادرت موسم دراما رمضان 2020 للمرة الأولى منذ سنوات، ولم يعرف طبيعة الدور التي رشحت لتجسيده ضمن أحداث مسلسل البرنس، علما أن المسلسل يضم عددا من النجمات منهم نور اللبنانية ونجلاء بدر ورحاب الجمل وروجينا وريم سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"