الموقع الرسمي لتحديث حالات كورونا

الموقع الرسمي لتحديث حالات كورونا
2 صور

أصبحت متابعة أعداد المصابين والوفيات بفيروس كورونا المستجد حول العالم، من العادات اليومية لملايين الأشخاص حول العالم، فمع متابعة وسائل الإعلام للتطورات المتعلقة بمواجهة الفيروس التاجي، وكيفية مواجهة دول العالم لهذا الفيروس، ربما نستطيع التعرّف على تطورات الأوضاع في الدولة التي نعيش ضمنها، وحماية أنفسنا وعائلاتنا من آثار تفشي هذا الفيروس.


يُعدُّ موقع www.worldometers.info من أهم وأشهر المواقع العالمية التي تنشر تحديثاً على مدار الساعة لحالات الإصابة والوفاة والشفاء من فيروس كورونا المستجد حول العالم.

تابعي أعداد المصابين بكورونا في العالم على موقع worldometers
تابعي أعداد المصابين بكورونا في العالم على موقع worldometers

 

تابعي المزيد: ما حقيقة بطاقة Air doctor في الوقاية من فيروس كورونا؟

 

وقد سجل موقع Worldometers حتى صباح اليوم الثلاثاء 7 أبريل الحالي، أكثر من 1.360 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم، منها أكثر من 76 ألف حالة وفاة، بينما تماثل للشفاء حتى الآن أكثر من 393 ألف مُصاب بالفيروس التاجي حول العالم.

وتأتي الولايات المتحدة الأمريكية على رأس القائمة؛ كأكثر دول العالم تسجيلاً للإصابات بفيروس كورونا المُستجد، حيث وصلت أعداد الإصابة فيها إلى 367.659 ألف حالة، تليها إسبانيا التي سجلت 140.510 حالة إصابة، ثم إيطاليا مع 132.547 إصابة، وفي المركز الرابع تأتي ألمانيا التي سجلت 103.375 حالة إصابة، ثم فرنسا في المركز الخامس بـ98.010 حالة إصابة بالفيروس.


وعلى صعيد الوطن العربي، تأتي المملكة العربية السعودية في المركز الأول؛ كأكثر دولة عربية تسجيلاً لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث سجلت 2752 حالة إصابة، تليها الإمارات مع 2076 حالة، ثم قطر التي سجلت 1832 إصابة، وفي المركز الرابع تأتي الجزائر مُسجلة 1423 إصابة، تليها مصر في المركز الخامس مع 1322 حالة.

تابعي المزيد: ما صحة شائعات العجز الجنسي وتليف الرئتين التي يعاني منها الناجون من كورونا؟



وللمزيد من التفاصيل يمكنك متابعة موقع Worldometers على الرابط الآتي: www.worldometers.info