مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو.. يوسف الشريف يتصدر ترند "تويتر" والسبب مسلسل ”النهاية“

تصدر الفنان يوسف الشريف ترند ”تويتر“ بعد أقل من ساعتين من عرض الإعلان الترويجي لمسلسله الجديد ”النهاية“ الذي قام بنشره كلاً من المنتج تامر مرسي وشبكة قنوات ON E. 

كما شارك يوسف الشريف، الإعلان الترويجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلقّ عليه قائلاً: "يارب يبقى خير..." وسط دهشة متابعيه، الذين سرعان ما أطلقوا وسماً باسمه، وباسم المسلسل.

وكان نجم الفنان محمد هنيدي، من أوائل َمن قاموا بتهنئة يوسف الشريف، حيث شارك تريلر مسلسل "النهاية" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وعلقّ عليه قائلاً: "مبروك يا جو .. شابوه على كل ثانية في التريلر“.

 

وكتبت أيضاً الفنان هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي علي ”فيسبوك“ قائلة:“ أحلى إعلان مسلسل النهاية، مبهر واتفرجت عليه أكتر من ٤ مرات“.

المسلسل ينتمي للخيال العلمي، وتدور أحداثه في عام 2120، حول "مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه." 

يذكر أن مسلسل "النهاية" بطولة كلاً من الفنّانين: عمرو عبد الجليل، وشريف منير، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، وسهر الصايغ، ومحمد محمود عبد العزيز، وسارة عادل، والممثل اللبناني باسم مغنية، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، ومن المتوقع أن يستمر تصوير العمل بالتوازي مع عرضه، إلى منتصف شهر رمضان المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X