فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شكران مرتجى من الحجر المنزلي تتذكر وائل كفوري وتقول: بكرا أحلى باذن الله

تقوم الممثلة السورية شكران مرتجى بنشر الفرح من خلال حسابها على "انستقرام" بشكل يومي خلال فترة الحجر المنزلي، وتدعو كل متابعينها إلى التفاؤل والايمان بأن يوم غد سيكون أجمل.
وبات معلوماً للجميع مدى اعجاب شكران بفن النجم وائل كفوري وقامت بنشر فيديو لحفلة له من مدينة صيدا اللبنانية كانت شكران حاضرة فيها في العام 2019 وأرفقت الفيديو بتعليق "الأيام الحلوة ونتجمع ونضحك ونفرح وأنا أحضر حفلة للملك مره تانية وأنبسط من قلبي وماوفر لحظة فيها سعادة ما أعملها وأنتو كمان أشتقت لبيروت وأشتقت لرفقاتي هونيك وبحبكم كتيييير وبكرا أحلى من أحلى أيام ٢٠١٩ بيروت.صيدا".
كما نشرت اليوم في 11 ابريل/نيسان فيديو وهي تستخدم الطبلة مع زميلها ابو العميد من مسلسل "باب الحارة" وأرفقته بتعليق "أضحكوا مافي شي مستاهل المهم صحتكم وصحة حبايبكم بحبكم وبكرا أحلى بإذن الله".
شكران دائماً تلقى تفاعل كبير من جمهورها على كل ما تقوم بنشره، ويلاحظ من خلال مساحة التعليقات مدى تعلق الجمهور بها والأغلبية يصفونها بانها الوحيدة باستطاعتها أن ترسم الضحكة في ظل الأزضاع الصعبة التي نعيشها في زمن الكورونا، اضافة إلى انها بعيدة كل البعد عن السلبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on


من جهة ثانية، أكدت شكران خلال حلولها ضيفة مع الاعلامية رابعة الزيات على صفحتها في "انستقرام" أن "لا تصوير لأي مسلسلات في سوريا"، لافتة إلى أن "الفنان في حال لم يصور لا يشتغل، وكل المجالات تأثرت من جراء انتشار فيروس كورونا".
وما الذي علمته كورونا للبشر قالت "لا تتكبر ابداً لأن الله اكبر، وأحيانا لا تستهون بعدوك، وكل الناس مثل بعضها".
وشددت شكران على أن "لا خلاف مع الممثلة أمل عرفة وكل ما يقال في الاعلام هو كلام، وكان من المفترض أن نلتقي خلال تصويرنا "شارع شيكاغو" الا أن الظروف لم تسمح".
وتابعت "أنا وأمل نتكلم مع بعضنا عبر الواتس آب، وهناك من ساعد على أن يجعل المشكلة تكبر بيننا، الا ان الأمور على مايرام معها، وهناك عشرة عمر وخبز وملخ بيني وبين أمل".
وفيما خص موضوع التمر قالت شكران "عانيت بمراهقتي ولكن لم اعرف ما معنى التنمر، ودخلت إلى المعهد التمثيلي ولم أكن قد أجريت عملية تجميل لأنفي". وتابعت "تخلصن من عظمة أنفي إلا أنها بقيت في عيون الكارهين".

تابعي المزيد: مارسيل خليفة يعلن شفاء ابنه من كورونا ويكشف الدواء

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X