مارسيل خليفة يعلن شفاء ابنه من كورونا ويكشف الدواء

أعلن الفنان مارسيل خليفة شفاء ابنه رامي من فيروس كورونا، وذلك من خلال بوست قام بنشره عبر حسابه على "فيس بوك" أرفقه بتعليق مؤثر ورسالة مليئة بالحب لتصل إلى كل من يظن أن الأمر سهلاً ويتهاون به.

وكتب خليفة: "كم نحبّكم، إلى الأصدقاء الكُثُرْ المنتشرين على هذه "البسيطة" أقول لكم: البارحة في عيد القيامة وبعد شفاء ابني "رامي" أقدمنا إلى ميل غريزي فينا إلى عيش معنى القيامة بعد شهر من القلق المضني.

وتابع مارسيل: "لقد اجتاز رامي خليفة الأيام الصعبة وشفي من إصابته بالفيروس والذي هو جزء من الطبيعة ويشارك هذه الحقيقة مع الانسان. بهذا الصمت وبهذا الحجِر وبهذه العزلة وبالوقت الذي امتدّ بنا طويلاً قرابة الشهر كما لو كنّا في حلم أو أنني الآن أروي حلماً وليس حقيقة عشناها وكان السبيل للشفاء هو دواء "الحب" الممزوج بالموسيقى".



وأضاف: "ما كان أسرع الملل الذي كان يتسلّل إلى عادات ألفناها: سهرة على وتر أو دمعة في العتمة نذرفها. إمرأة تخاطبها شعراً وثورة تشرب نخبها خمراً. كل شيء كان يتسلّل إلى ليلنا: القلق، الشك، السؤال، الغبار، الديار وبقية خيوط عالقة في ذيل النهار الطويل الطويل الطويل في الفضاء الموحش."

وتوجه مارسيل في ختام منشوره بالشكر لكل من كان معه في هذهالمحنة قائلا " في القارات البعيدة وشكراً للكل في الجزيرة الكبيرة التي نعيش فيها الآن. ونلتقي بفرح غامر مع العائلة الصغيرة والكبيرة والأصدقاء وننتظر ربما طويلاً فتح الأجواء لنلتقي سويّة من جديد وكم نحبكم."

يمكنك قراءة العدد الأخير من مجلة سيدتي كاملا كل أسبوع عبر الرابط: "سيدتي" الورقية معكم في البيت - عدد 2040

 

تابعي المزيد: القصة الكاملة وراء القاء القبض على اليوتيوبير الخليجي وزميلاته في دبي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"