فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: زينة ترفض الهجوم على صناع دراما رمضان: نحاول الترفيه عنكم في العزل الصحي

زينة امتنعت عن زيارة والدتها حتى لا تنقل إليها العدوي
زينة تتصدر بوستر مسلسل جمع سالم
أول بوستر لمسلسل جمع سالم
زينة تجسد دور طبيبة قلب في مسلسل جمع سالم
فريق عمل مسلسل جمع سالم
زينة تؤكد أن توقف تصوير مسلسلات رمضان يشكل خرابا لبيوت المنتجين
زينة تلتزم بالاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا
زينة ترفض توقف تصوير مسلسلات رمضان
زينة تؤكد أن الفنيين والمجاميع في مسلسلات رمضان غلابة
زينة خصصت غرفة للتعقيم من فيروس كورونا قبل استقبال طفليها

اعترفت الفنانة زينة بشعورها بالرعب بسبب تواجدها يوميا في موقع تصوير مسلسلها الجديد "جمع سالم" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان وكشفت عن مقاطعتها التامة لزيارة والدتها بسبب خوفها من نقل عدوى فيروس كورونا إليها علما أنها مريضة بالقلب والسكر، ولكنها بنفس الوقت رفضت الهجوم على صناع دراما رمضان 2020 مؤكدة أنهم يحاولون صنع مادة ترفيهية للتسلية عن الجمهور في فترة الحجر الصحي.

زينة
زينة تتصدر بوستر مسلسل جمع سالم

زينة تحدثت هاتفيا مع برنامج "القاهرة الآن" من كواليس تصوير مسلسلها "جمع سالم" وأكدت أنها ملتزمة بكل الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وتقوم بعزل نفسها فور عودتها إلى منزلها خوفا على طفليها، كما امتنعت عن زيارة والدتها.

 

وتابعت قائلة: تم تخصيص غرفة "كورونا" داخل المنزل ادخلها فور عودتي لتغيير ملابسي وتعقيم نفسي وارتداء القناع الواقي قبل استقبال أطفالي، وهناك حرص على عدم نقل العدوى لأي شخص، وبالنهاية الأمر كله متروك على الله.

 

ورفضت زينة الدعوات المطالبة بوقف تصوير مسلسلات رمضان 2020، مؤكدة أن هذه الأعمال ستقوم بتسلية المواطنين في فترة الحجر الصحي، كما اشارت إلى أن أغلب المسلسلات تم البدء في تصويرها قبل انتشار فيروس كورونا وقبل التوعية بخطورته.

 

وتابعت قائلة: بعد ما قمنا بتصوير ثلث مشاهد المسلسل من الصعب التوقف عن التصوير وتأجيل العمل لأن ده خراب حقيقي لبيت المنتج وقطع لأرزاق عدد كبير من العمال والفنيين في موقع التصوير وأغلبهم من "الغلابة" ويعملون باليومية.

 

المسلسل دراما اجتماعية وتجسد زينة شخصية طبيبة متخصصة في جراحة القلب ومظلومة من الدنيا وتحاول ان تواجه هذا الظلم، ويشارك في بطولة العمل زينة، دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودى وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى ومحمد الدسوقى وأحمد سلطان، وﺇﺧﺮاﺝ إيمان الحداد ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير.

يمكنك قراءة العدد الأخير من مجلة سيدتي كاملا كل أسبوع عبر الرابط: "سيدتي" الورقية معكم في البيت - عدد 2040

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X